الراديو المباشر
test
test

لغز إختفاء الاسطورة عمـر سليـمان - 5

كتب :: ايهاب صلاح

06:53:07 مساءً

السبت 24 ديسمبر 2016

لغز إختفاء الاسطورة عمـر سليـمان - 5

لغز إختفاء الاسطورة عمـر سليـمان - 5

عندما أيقنا أن المتامرون استغلوا أبرياء من الشعبولأننا عاهدنا الله ان لا نوجه أسلحتنا لأبناء الشعبكان علينا أن نغير استراتيجيتنا ونستخدم الخطة المعدة منذ سنواتوهى أن نضع الخونه فى السلطه وننضم للمعارضهوهكذا وصل الخونه للحكم وكانت المهمة التاليه هى كشفهم للشعب وإنهم يسعون لتخريب البلاد وبيعها بالقطعه وبيع شعبها وهكذا تفانوا فى كشف أنفسهم بأنفسهم وكنا لهم بالمرصادنراقب ونسجل ونعرف كل التفاصيلوكان لنا هدفان.. الأولهو كشف المختفى عنا من طيور الظلام والجيش الرمادى.. والهدف الثانىهو كشف الخونه للشعب وفضح خططهموعندما تولى الخائن الحكم وبدأ فى تسريب المعلومات وبيعها لأجهزة مخابرات معاديةيعمل لصالحها كنا نرصد ونعرف وكنا نعطى له ما نريد ان يقوم بتسريبه كى نثبت عليه الخيانه وحتى لا يضر بالأمن القومى للبلادوعندما أعلنا عن قرب فتح الصندوق الأسود لفضائحهمكانت هذه رسالة موجهة للخونه فى الداخل والخارجفاجتمع عدد منهم وقرروا التخلص من الصندوق الاسود بإغتيال الجنرال عمر سليمان

 

وكان ان عرفنا بالمؤامرة واطرافها وكنا وقتها قد استطعنا تكوين تحالف دولى مضاد بين مصر وروسيا والسعوديه ودول الخليج مقابل امريكا وتركيا وقطر واسرائيلواجتمع قادة اجهزة المخابرات المعاديه لوضع خطة التخلص من الصندوق الاسودكى لا تنكشف جميع مؤامراتهم خاصه فنحن كنا نعرف جميع خططهم الماضيه والحاضرة والمستقبليه ووضعوا تفاصيل عمليه الاغتيال باكثر من سيناريو يشترك فيه الجميع بالتمويل والتخطيط والدعم اللوجيستى والسلاح والافرادوهنا كان علينا التحرك بالخطة المضاده التى فاجأت الجميع فكانت خطة الوفاة المزعومة.

 

وفى الحلقه القادمه سنتحدث عنها وعن الإنتقام من كل من شارك وخطط فى عمليه الإغتيال فقد كنا نسبقهم بخطوة ونهيئ مسرح الأحداث ونجلس بإنتظار تحريكهم للقطعه التى نعرف تحريكها مسبقا ونعرف أين ستكون مستقبلاً ولذلك ظنوا إنهم نجحوا فى الإغتيال بينما نحن نجحنا فى الإختفاءثم قنصهم الواحد تلو الاخر لنرد الصاع صاعيين.

 

والى اللقاء إن كان فى العمر بقية لنعرف كيف كان وكيف صار الأمر بيننا وبينهم .. وكيف طارت رؤس من تئامروا علينا وكيف نواصل القتال حتى آخر أنفاسهمولن نهدأ حتى تغرق الغانية فى قاع المحيط الذى تقف خلفة.

 

Ehab Salah Mostafa

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك