الراديو المباشر

اخر الأخبار:

|الأهلي يتعاقد رسمياً مع «أمبرو» لمدة 3 مواسم ونصف |بالفيديو .. شاب كويتي يحرج فيفي عبده علي الهواء بعد أن طلبت منه “بوسة” |ثقافة الغربية تناقش إبداعات “الأديب العالمي” |بالصور - العنف بين الشباب وكيف تصنع مبدعا بثقافة الغربية |ننشر خريطة قوافل وزارة الصحة فى محافظات الجمهورية حتى 20 ديسمبر |الجماعة الإسلامية تفضح “وجدى غنيم” وحلفائهم يهاجمون الإرهابى الهارب بتركيا |مؤتمرا صحفيا لحزب الوفد لإعلان التفاصيل الكاملة لانطلاق مبادرة “ الوفد مع الناس “ فى كافة محافظات الجمهورية السبت المقبل |الجارديان: “تيريزا ماى” استطاعت أن تهزم انقلاب المحافظين ضدها وحصلت على دعم للبقاء فى منصبها وتواجه معركة حامية من أجل المضى بخطتها فى البرلمان |القصبي: مصرعادت لتقود القارة الافريقية بفضل حكمة الرئيس السيسى |وزارة الكهرباء ترفع نسب التحصيل واسترداد مديونيات المشتركين للحفاظ على حق الدولة.. وتفرض 17% فوائد على تقسيط الفواتير للمتقاعسين عن السداد
test
test

100 مليون تحية

كتب :: دكتور نبيل اسماعيل

07:08:22 مساءً

الجمعة 30 نوفمبر 2018

100 مليون تحية

100 مليون تحية

بقلم : دكتور نبيل اسماعيل رئيس مجلس ادرة الشركة الدوليةلتصنيع دهانات الارضيات من الابوكسي والزينه


 حين تباشر الدخول إلى موقع الأهرامات، شاهد العيان الأول على عظمة الحضارة المصرية القديمة، تدهشك المشاهد العبقرية لأحجار رصّت بعناية فشكّلت صروحًا عظيمة، وأخلاقًا أيضًا.وليد أهرامات، شاب مصري أصيل يصل الليل بالنهار عملًا دؤوبًا من أجل جنيهات قليلة تقيم معيشة أسرته، لكنه أدهشني حين أصرّ أن يصنع معي معروفًا ليرفع شأني أمام مرافقي وصديقي السائح الفرنسي.وليد أصرّ على أن يمنح الصديق الفرنسي عدة هدايا بدون مقابل، ولمّا ألححت عليه في أخذ النقود، قال لي: فقط اطلب من صديقك أن يذكر السياحة المصرية في بلاده، وأن يشيد بالمصريين هنا.. هذا فقط ماطلبه هذا الشاب الذي هو في أشد الحاجة إلى النقود في الوقت الذي تعاني فيه السياحة المصرية وينعكس الأمر عليه بضضيق ذات اليد.هذا الشاب ضرب أروع المثل في الوطنية وسجّل موقفًا عجز عنه الفطاحل من السياسيين الكبار والمتشدقين بحب الوطن.الأمر يقودنا إلى حقيقة مهمة، وهي أنّ كلًا من يستطيع ان يخدم وطنه من موقعه، مهما كان عمله ومهما كانت مكانته، وهو ما تأكدت منه من خلال التعامل مع وليد اهرامات.تحية إلى وليد وتحية لكل من هم على شاكلته من محبي الوطن والوطنيين الشرفاء.صديقي السائح الفرنسي – ربما- انبهر بموقف وليد أكثر ألف مرة من مشاهد الحضارة التي ينضح بها المكان، فقدماء المصريين معروفون بعبقريتهم، لكنه لم يسمع أبدًا بعبقريٍ مثل وليد اهرامات.100 مليون تحية لوليد أهرامات، و100 مليون قبلة على جبينه الطاهر، و100 مليون شابوه لهذا الشاب المصري الأصيل.

100 مليون تحية
100 مليون تحية
100 مليون تحية
100 مليون تحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك