الراديو المباشر
test
test

محمد ربيع يكتب .. بأي ذنب قتلت

2:: محمد ربيع

06:32:30 صباحاً

الأحد 29 سبتمبر 2019

محمد ربيع يكتب .. بأي ذنب قتلت

محمد ربيع يكتب .. بأي ذنب قتلت

حينما تموت الإنسانية وتغيب الرحمة تموت طفله بأيدي شياطين انس عليهم من الله ما يستحقون .. نامي يا صغيرتي بسلام فالعالم أصبح موحش ويسير نحو الهاوية .. طفلة بريئة ما جُرمها يا قتلة عليكم من الله ماتستحقون ،، وإن تجرعت ويلات التعذيب منكم يا سفلة فهي طيراً من طيور الجنة  ولكم الويلُ والثبور والعقابُ الموجع الأليم وستتجرعونه لا محالة دنياً وآخرة ولن تذهب تلك الجريمة البشعة سُداً ،، واللهُ حسيبكم يا قتلة.

توفيت "جنة" ورحلت لرب كريم تخلصت من بشاعة واقعها المرير ، تعذبت عذاب لا اعتقد أنها استوعبته من فظاعة وهمجية وظلم وطمع لصغر سنها .. كلي ثقة بالقانون المصري انه سيأخذ لها ثأرها من المجرمين..وفاة الطفلة جنة خبر وجعني كثيرا وأبكاني  لمجرد تخيل وجع الطفلة الذي شعرت به .

الحكاية ببساطة .. جنة محمد سمير طفله عندها ٤ سنين و٤ شهور ، أبوها وأمها منفصلين وعايشه مع جدتها من ناحية الأم وكل الناس شافت علي صفحات الفيس بوك صور الطفله اللي "مكوية "  في جسمها كله وفي أماكن حساسة وأصيبت بنزيف في الرحم وحاجه يعني تخليك تبكي بشتي الطرق.

جنة وأختها ضمتهم الجدة أم الأم لحضانتها كي تضمن النفقة من والدهما الكفيف فقام الخال – كما يتردد -  بكل وحشية وانعدام الرحمة باغتصاب "جنة" والتعدي عليها وربطها في السرير فقررت الجدة أن تتستر عليه بتسخين "غطاء الحلة" وحرقها في جسدها وأعضاءها التناسلية حتى تخفي الجريمة والمبرر التبول اللارادى وعندما توجهت إلى مستشفي المنصورة الدولي قرر الأطباء بتر ساقيها نتيجة غرغرينا بسبب جلطة والحروق الشديدة التي تعرضت إليها واغلبها لحم متعفن وأدى الاغتصاب إلى سقوط الرحم نتيجة تهتكه بالكامل حتي لفظت الطفلة جنة محمد سمير ضحية التعذيب على يد جدتها فى المنصورة أنفاسها الأخيرة بعد توقف عضلة القلب داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية بتر ساقها ووضعها تحت الملاحظة فى المستشفى على مدار 24 ساعة.

رحم الله جنة ضحية الجهل و قلة الوعي و قلة الإنسانية .. و ياريت يبقى فيه متابعه مستمرة  من خلال أجهزة الدولة على حضانة وحقوق الطفل لان أكيد فيه مثل جنة كثير ومش ها نسمع عنهم إلا بعد فوات الأوان .. جنة ماتت بعد ما إتعذبت علي أيد اقرب الناس ليها، بس يا تري في كام جنة غيرها منعرفش عنهم اَي حاجة؟؟ لو شكيت ولو للحظة ان في حد بيعذب طفل، بلغ عنه فورا.

المطلوب ان قصة الطفلة جنة تصبح قضية رأي عام  من اجل تحقيق العدالة ومحاسبة القتلة الأشرار لعنة الله على مغتصب جنة وأمه.

جنـــه يا ست البنات يمكن صحيح الحلم مات وما عدش فاضل لينا غير .. لعبتك . وسط صورة بتحكى لينا ذكريات و دموع بترسم علي الخدود ألم السكات بس اللى هيصبرنا على حكم القدر إن إنتى كنت ملاك على أرض البشر و خلاص بقيتى ملاك على كتاف الخليل.

 

 

 

 

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك