الراديو المباشر
test
test

كريم المصري يكتب .. أنا مش مريض

2:: كريم المصري

05:58:56 مساءً

الأربعاء 26 يونيو 2019

كريم المصري يكتب .. أنا مش مريض

كريم المصري يكتب .. أنا مش مريض

 

عيبي أني جرئ وبعمل وبقول اللي نفسي فيه ‘ مش مرض ولا عندي مشاكل يا فالح ‘ ولا رسم ولا شقط ياعبيط ‘ بس ثقة في النفس ومش غرور ‘ أفضل من ناس كتير بتقعد ساعات وايام تحور وتنافق وقلوبها مريضة وضميرها ميت ‘ ‏ هدمتني الحياة مراراً ، وحطمتني بعض الظروف، وكسرتني بعض المواقف، وألحق بي بعض البشر الأذى والخراب .. لكن في كل مرة كان الله يبنيني من جديد ‘

لا أكتب لأحد بالاضافة اني مش هنا علشان أحب او أتحب انا ممكن أكون صديق كويس ومستمع جيد أكثر من كده لا‏.

أعرفُ حدودي جيدًا فلا أتخطاها، أعرف متى يجب عليّ أن أتحدث ومتى أصمت، متى أتواجد في مكانٍ ما ومتى عليّ أن أغـادره، متى أكون في هذه العلاقة ومتى أنسحبُ منها بكل هدوء، أعرف جيدًا كل هذا ولا أحتاج لتنبيهات خارجية بأي شكلٍ من الأشكال.

‏أنا لا أعرف الخصام. أنا أعرف كيف أعيد الناس كما كانوا، غرباء. سأبتسم لك لأني أبتسم للغريب.

سأتحدث معك إن احتجت كوني أتحدث مع الغرباء. لكني لن أميّزك من بين العالم. لن أسأل عن حالك مهما ثارت أحوالك ولن نخوض أحاديثنا الوديّة بعد ذلك. سأسمعك بعقلي كل يوم، ولن أسمعك بقلبي لألف عام.

‏ أحب وجودكم ويسعدني جدا ًظهوركم في بوستاتي وأحترم بفضل الله جميع الناس من يتابعني ومن لايتابعني أرد على الجميع بأدب وذوق وبما يتناسب مع أخلاقي حبذا لو تتعامل معي بنفس الطريقة إن لم تعجبك مشاركاتي لاتعلق لست مجبر وتستطيع إلغاءالمتابعه أو الحظر لوأحببت‘

‏اختلف معي و سأحاول تفهم اختلافك ,, ولكن لا تضع فكرة خاطئة عني ومن ثم تختلف معها في خيالك لأنه حينها سيكون وهمياً وغبياً ويتطلب مني تصحيح معلوماتك عني وتوضيح مالم تستطع فهمه وحدك ,, افهم جيداً قبل أن تتكلم !!

قد تجرح ولا تعلم.

وأختتم كلامي بأبيات من قصيدة الشاعر الشاب محمد ابراهيم :

انا مش مريض ..

جايز يكون إحساسى زايد حبتين ..

جايز عشان مليت بجد من الروتين

جايز يكون عندى إضطراب

جايز لإنى مليش صحاب

أو ليا لكن زى قلتهم

جايز عشان بنسى اللى حبونى

و أسهر بفكر فـ اللى حبيتهم

بس الأكيد ..

انا مش مريض !!

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك