الراديو المباشر
test
test

سر أسرار حكم العالم

2:: عبير عوض

04:45:36 مساءً

السبت 29 ديسمبر 2018

سر أسرار حكم العالم

سر أسرار حكم العالم

بقلم: عبير عوض

هذا المقال من وحى الخيال .. ولا يمت للواقع بصلة.. وأى تشابه بين محتواه والواقع هو بمحض الصدفةالبحتة ...
أعدائنا اشتغلوا عقود طويلة يزرعوا فى عقولنا إن الحضارة شوية حجارة... وسلطوا علينا جنودهم من الإخوان والمتشددين عشان يفهمونا إن الآثار عبارة عن أوثان يجب الخلاص منها...!!!


■ثم أفتى هؤلاء المتشددين بأن بيع الآثار والاتجار بها حلال... وقبلها كانت هناك مافيا داخلية وعالمية لسرقة وشراء الآثار من المصريين الذين لا يدركون قيمة تلك الكنوز..!!!
●حسناً.. إذا كانت تلك الآثار مجرد حجارة لا قيمة لها... لماذا دفع فيها الصهاينة ملايين بل مليارات الدولارات لشرائها وسرقتها..!!؟؟وإذا كانت تلك المسروقات لن يتمكنوا من عرضها بالمعارض والاستفادة منها ماديا لتعويض ثمن شراءها... فماذا كانوا يفعلون بها..!!؟؟ما تلك القيمة التى تحويها الآثار المصرية والتى تقدر تلك القيمة بمليارات الدولارات...!!؟؟


■نترك تلك التساؤلات الآن.. ونذهب فى رحلة قصيرة لحضارتنا القديمة..!!!

 

●يااااالله... كيف وصل هؤلاء العظماء لتلك القوة... لذلك العلم الذى جعلهم ملوك الأرض...!!! كيف تمكنوا من الوصول إلى كنوز الأرض الذهبية فأصبحوا أغنى البشر...!!! ومن أين لهم بكل تلك الامكانيات الهندسية التى مكنتهم من تكوين حضارة هى الأقوى والأعرق والأشد دقة فى التاريخ...!!!فعندما تطالع تمثالا لأحد الملوك الفراعنة... تنتابك الدهشة والذهول.. من غرابة الأحجار المستخدمة... وروعة التصميم... وبراعة المصمم..!!
كيف وصل هؤلاء العباقرة إلى حساب منسوب مياة النيل.. ودراسة المناخ بدقة بالغة... مكنتهم من تحقيق طفرات مرعبة فى الزراعة فأصبحوا مصدر إطعام العالم أجمع..!!!


■كيف... وكيف... وكيف... إنها اعجازات بعضها فوق بعض...!!ولكن الإجابة واحدة على كل تلك التساؤلات..!!!      ((إنه العلم يا سادة))
قال تعالى" وقال الذى عنده علم من الكتاب أن أتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك.."  صدق الله العظيم 


●عندما أراد سيدنا سليمان أن يأتى بعرش بلقيس من اليمن إلى فلسطين .. سأل المحيطين به من جنوده: من يأتينى بعرش بلقيس...!!!العفريت قال: أنا أتيك به قبل أن تقوم من مقامك..!! يعنى قبل ما تخلص الإجتماع بتاعتك..!!!قال أحد أصحاب العلم: أنا أتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك..!! يعنى اجيبهولك فى رمشة عين... وهو ما حدث بالفعل..!!!
يااااالله... يعنى اللى عنده علم يقدر يعمل اللى ميقدرش عليه العفاريت نفسهم...!!!


●لو عملنا إسقاط كده على حضارتنا الفرعونية في بناء الهرم مثلاً...!!معنى ذلك أن تلك الحجارة العظيمة بالغة الضخامة نقلت إلى مكانها بالعلم... وأن التصميم الهندسى للهرم هو علم... وأن ما بذلك التصميم من اعجازات هو علم...!!


■سأذكر لك بعض اعجازات الهرم وركز اووووى فيها عشان حنحتاجها فى آخر المقالة:-إرتفاع الهرم فى مليار يعطى المسافة بين الأرض والشمس..!!-للهرم قدرة خاصة على امتصاص الصواعق..!!!-المدار الذى يمر بمركز الهرم يقسم القارات والمحيطات إلى قسمين متساويين..!!!-الفواكة لا يتغير لونها ولا طعمها داخل الهرم ولو بعد ألف عام..!!!-إذا وضعت الموس البارد داخل الهرم لعدة أيام.. يصبح حادا كالسيف..!!-كان الهرم يستخدم لتسليط الأشعة على المحاصيل لانضاجها بسرعة وباحجام كبيرة..!!!-الفراعنة استخدموا السطح اللامع للهرم لتسليط الأشعة على السحب لإسقاط المطر...!!!


●ما هذا..!!؟؟ شمس.. ومدارات.. واشعة.. وسحب..!!؟؟إحنا كده بنتكلم عن الفضاء والفلك... فهل وصل الفراعنة إلى الفضاء.!!؟؟ هل زار الفراعنة الفضاء وطوعوا علم الفلك لصالحهم..!!؟؟


●كل ما سبق يقول ذلك... إلى جانب بعض الجداريات الفرعونية التى تحتوى على نحوتات للنجوم والشموس... وأيضاً نحوتات لمركبات فضاء... والاكتشافات المومياءية لجثث لا تنتمى لفصيلة البشر..!!


■الآن... نعود من رحلتنا لأجدادنا العظماء... ونرى ماذا قال علماء العصر الحديث عن علوم الفضاء لمحاكاة ما تحدثنا عنه سابقا..!!!
مش حنتكلم بطريقة علمية بحتة... عشان المقال ما يبقاش غلس..!!!حنتكلم بطريقة مبسطة جدا وركز معايا اووووى:

■العلماء قالوا إن الفضاء الخارجة يحتوى على مادة معينة... تلك المادة من الممكن إستخدامها فى إكتشاف كنوز الأرض فى أعماق الأعماق.. وتمكنك من تحديد الأماكن الصالحة للزراعة وكذلك التأثير على كمية وحجم المحصول... وتمكنك أيضاً من التحكم في المناخ وإنزال الأمطار.. والأخطر والأفظع أنها تمكنك من التحكم في الجاذبية شريطة وجود قوة نووية كهرومغناطيسية مساعدة .. وأقمار صناعية لربط تلك المادة بالمحطة النووية ...!!!!
التحكم بالجاذبية تعنى أنه من الممكن رفع منازل وعمارات وقواعد ودول كاملة من أماكنها وخسفها بالأرض...!!! يااااالله يعنى افلام الخيال العلمى الهوليودية التى تتحدث عن نهاية ودمار العالم... ماكنتش للتسلية أو جاءت لخيال الكتاب والمخرجين من باب المصادفة... ولكنها حقائق هم يعلمونها.. بل ويحضرون لها...!!!!هذه المادة تدعى ((الجرافيتون)) يعنى إيه الكلام ده...!!!


■يعنى أن أجدادنا العظماء العباقرة زاروا الفضاء ونهلوا من علومه.. واستطاعوا التوصل لتلك المواد شديدة الخطورة... ولكنهم استخدموها فى الخير وفى إعمار الأرض...!!!


●كما قلنا... استخدموها فى الزراعة والتنقيب عن الثروات الذهبية .. استخدموها فى العلوم الهندسية والمعمارية... نقلوا أحجار الهرم بالتحكم فى الجاذبية... فعندما تنعدم الجاذبية يصبح وزن الحجر الضخم الذى نراه يصبح وزنه صفر... أى أن طفلاً رضيعا يستطيع حمله ونقله لأى مكان...!!!!
إذن... فسر الأسرار امتلكه الفراعنة ... مفتاح ملك العالم عندنا فى مصر...!!!!


■والآن نعود لأسئلة بداية المقال...!!! - عرفت ليه الصهاينة كانوا بيشتروا الآثار المصرية..!!؟؟- عرفت ليه كانوا بيدفعوا فيها المليارات..!!؟؟ عرفت كانوا بيبحثوا عن إيه..!!؟؟- عرفت ليه حاولوا كتير يزرعوا فى عقولنا إن حضارتنا مجرد حجارة للبيع والتربح منها..!!؟؟- عرفت ليه حاولوا بكل الطرق إثبات إن الحضارة دى بتاعتهم..!!؟؟ - عرفت ليه بيزعموا إن الهرم بتاعهم..!!؟؟- عرفت ليه شعار الماسونية الهرم على الدولار..!!؟؟ عرفت بعد امتلاكهم للمال كانوا عاوزين يمتلكوا إيه..!!؟؟


●طب تخيل كده إن العلم ده فى إيد الصهاينة..!!!!!!!؟؟؟؟؟هاااااا تخيلت... تخيلت حيعملوا فينا إيه بالعلم ده... شوفت هم عملوا إيه بالقنبلة النووية فى اليابان لمجرد تفوقهم عليهم فى الحرب..!!؟؟


●بعد ما تقرأ هذا المقال.. شاهد أى فيلم هوليودى عن نهاية العالم... وبعد مشاهدته... تأكد أن هذا مصير العالم اذا إمتلك الصهاينة ذلك العلم..!!!


■الآن... والآن فقط ندرك معنى قول الرئيس عبدالفتاح السيسى حين قال :(إن مصر تحارب بالنيابة عن البشرية كلها.. إنها حرب وجود)

- طب عرفت ياعم يا بتاع عاوز حاكم مدنى ضعيف... عرفت إنت عاوز تساعد على ضعف بلدك لصالح مين..!!!؟؟- إنت ياعم يا بتاع الثورات والخراب.. عرفت إنت بتخرب بلدك لصالح مين..!!!؟؟- انتوا يا اللى سافرتوا وادربتوا وقبضتوا... عرفتوا اللى اخدتوه ده كان تمنه إيه..!!؟؟- إنت يا جاهل يا خروف يا اللى بتنصر الإخوان عرفت كنت بتنصرهم لصالح مين وايه... وكنت فاكر نفسك بتنصر الدين..!!؟؟؟


كلكم كنتم تخدمون الصهاينة للوصول لمأربهم بجهل ودون دراية.. وعندما أخبرناكم أن الموضوع أكبر مما تظنون.. كنتم تتهموننا بالتهويل والوقوع تحت تأثير نظرية المؤامرة...!!!


■نترك الأعداء والمتآمرون الآن... ونعود للحديث عن الإنجازات المصرية..!!! وركز معايا واستجمع ما تحدثنا عنه من استخدامات ذلك العلم العظيم..!!!لماذا اختارت مصر تلك الأماكن بالذات التى أقامت بها أكبر مناطق زراعات للصوب فى الشرق الأوسط... كيف حددت الأماكن بدقة مما أدى إلى نتائج إنتاجية عظيمة لتلك الصوب..!!!؟؟
أكتشفت مصر عدد كبير من الإكتشافات الأثرية العظيمة خلال العامين المنصرمين... فكيف توصلت لهذا العدد من الكنوز فى ذلك الوقت القصير وبدقة وصول عالية..!!!؟؟
كيف حددت مصر أماكن الإكتشافات البترولية والغازية الكثيرة والكبيرة فى الفترة الأخيرة والتى تمتد لأعماق صعبة الاكتشاف..!!؟؟
لماذا اختارت مصر ذلك المكان بالذات لإقامة المحطة النووية ..!!؟؟ولماذا إنشاء محطة نووية الآن على الرغم من مزاعم الكثيرين ومنهم علماء من عدم جدواها نظراً لتأخرنا في دخول ذلك المجال.. لماذا تصر مصر على إمتلاك الطاقة الكهرومغناطيسية والنووية الآن ..!!؟؟
لماذا تصر مصر على إنشاء محطة فضائية وغزو الفضاء الآن.. على الرغم من استهزاء البعض ومنهم العلماء بدعوى أن الآخرون سبقونا أعواماً ضوئية فى ذلك المجال..!!؟؟؟
الإجابة عن الأسئلة السابقة جميعها يستدعى الإجابة على السؤال القاتل:(هل توصلت مصر لسر الأسرار..!!؟؟ هل حصلت مصر على ميراث الأجداد العظماء..!!؟؟ هل تمتلك مصر الجرافيتون..!!؟؟)


■في مقال سابق قلنا أن الفرنسيين أذكياء جدآ... وتحركاتهم تحكمها مصالحهم ... وعندما ساعدوا الصهاينة فى الستينات ومنحوهم السلاح.. كان ذلك لأنهم كانوا يعلمون أن الصهاينة فى طريقهم لحكم العالم فاردوا التقرب منهم..!!
فلماذا ساعد الفرنسيون مصر فى أشد محنها ومنحوها تسليحا فائقا في سلاح الطيران والبحرية والأقمار الصناعية وحضروا إفتتاح قناة السويس الجديدة معادين بذلك الصهاينة ومتحملين تبعات هذا العداء من عمليات إرهابية وتفجيرات ودهس وقتل وما خفى مرعب..!!
ماذا ينتظر الفرنسيون من مصر... وما هو ذلك المستقبل المصرى الذى تراه فرنسا وتعادى من أجله القوى الاشرس في العالم.. ماذا يمتلك المصريون وتعلمه فرنسا لذلك تناصرهم بكل قوة..!!؟؟
((الإجابة: الفرنسيون هم أول من فك رموز الحضارة الفرعونية ويعلمون جيدا ماذا ترك الأجداد لنا... ويعلمون أننا امتلكناه الآن..!!))


■حسناً.. هل يعتبر ما سبق أسرارا قومية لا يجب أن يعلمها الأعداء.!؟


●لا لم تعد أسرارا... فكل تحركات واكتشافات وخطوات مصر أثبتت للعدو أننا نمتلك العلم.. كما أن جواسيسهم فى الداخل والذين يتتبعون الخطوات المصرية جيدا أكدوا لهم ذلك عن طريق زبانية لا يعلمون ما يكتبون... فقط قيل لهم اكتبوا فكتبوا فوصلت الإشارة..!! 


●ولذلك: توقف الصهاينة تماماً عن شراء الآثار المصرية.. فلم يعد لها اهمية لديهم.. وهذا يعرفه جيداً المجرمون المتربحون من التجارة فى آثار بلدهم..!!

سلطوا كل كلابهم المأجورة للتقليل من أهمية المحطة النووية والوكالة الفضائية ومحاولة عرقلتها بأى طريقة..!!وفى هذا السياق فقد تعلمت مصر من دروس السابق واخفت أسماء ونشاطات كل علمائها فى الفيزياء والفضاء عن أعين الموساد حتى لا يلقوا مصير من سبقوهم... ولتكتمل أعمالنا على خير..!!!

يحاولون تعطيل مصر بأى طريقة بعمليات إرهابية هنا أو هناك وقضايا دولية فرعية غير مجدية..!!!


■ولأن أعدائنا علموا ذلك ويحاولون بكل قوة تعطيلنا.. يجب أن نعلم نحن أيضاً ما توصلت إليه بلدنا العظيم اليوم للتأكيد على الآتي:

جاء الرئيس عبدالفتاح السيسى بخطة وهدف نصل إليه في 2030... الوصول لمصر العظمى... امتلاك كل مقومات التقدم والازدهار.. لذلك: الرئيس عبدالفتاح السيسى أمن قومى والآثار المصرية أمن قومى والمحطه النوويه أمن قومى والوكالة الفضائية أمن قومى


■حافظوا على أمنكم  .. على مستقبل أبنائكم... دافعوا عن وطنكم.. لا تتركوا الحثالات من البشر يشككون في انجازاتكم... عظموا أجدادكم... افخروا بحضارتكم... ارفعوا رؤسكم.. أنكم...  (( ملوك الأرض))

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك