الراديو المباشر
test
test

حكاية بطل اسطورة مصرية منسية

كتب :: رانيا بكرى

08:04:16 مساءً

السبت 05 أكتوبر 2019

حكاية بطل   اسطورة مصرية منسية

حكاية بطل اسطورة مصرية منسية

بقلم  رانيا بكرى

"أسطورة مصرية منسية".
- الفرعون الكاميكازي.
- صاحب جملة أنا في الطريق إلي الجنة.
- دمر 9 مواقع عسكرية إسرائيلية في سيناء.
- أباد ونسف ودمر موقعين صواريخ لليهود الإسرائيليين بسيناء بجنودهم وضباطهم في طلعة جوية واحدة.

- وطبعا مش عارفين يعني إيه كاميكازي؟!!.
- أقولكم يعني إيه :

_ طلال محمد سعد الله .. طيار مقاتل مصري .. مواليد محافظة الجيزة عام 1948 .. تخرج من الكلية الجوية المصرية عام 1968 ..
وبعد التخرج تم تعيينه في قاعدة المنصورة الجوية وإستلم الطيار البطل طلال مهامه في الإغارة علي مطارات ومواقع اليهود الإسرائيليين في سيناء .. وقام الطيار البطل طلال في عام 1969 بتدمير 5 مواقع عسكرية إسرائيلية لليهود الإسرائيليين بشمال سيناء ..
وفي أول 3 شهور من عام 1970 قام الطيار البطل طلال بمفرده بتدمير 4 مواقع صواريخ إسرائيلية لليهود الإسرائيليين بشمال سيناء ..

وفي يوم 21 أبريل عام 1970 صدرت الأوامر للطيار البطل طلال سعد الله بالقيام بطلعة جوية لقصف مواقع صواريخ إسرائيلية بمنطقة بالوظة في شمال سيناء .. وتحرك الطيار البطل طلال بطائرته وهاجم الموقع الإسرائيلي اليهودي بشمال سيناء وأباده بالكامل ..
وبعد أن إستدار الطيار البطل طلال سعد الله بطائرته ليعود إلي قاعدته الجوية بالمنصورة أصيبت طائرته بصاروخ إسرائيلي من قاعدة صواريخ إسرائيلية قريبة من الموقع الذي قام طلال بتدميره ، ولم يكن أمام الطيار البطل طلال سعد الله إلا القفز بالمظلة من الطائرة المشتعلة للنجاة بحياته من الموت ، ولكن الطيار البطل طلال ضرب الموقع الإسرائيلي الذي خرج منه الصاروخ الذي أصاب طائرته ، وقرر الطيار البطل طلال سعد الله الموت والإستشهاد داخل طائرته والنيران مشتعلة بها ،
وفتح الطيار البطل طلال سعد الله اللاسلكي الخاص به وقال للقاعدة في المنصورة : ( أنا في الطريق إلي الجنة .. وداعا ) ..
وإندفع الطيار البطل طلال بطائرته بأقصي سرعة وهي شبه قطعة لهب إلي قاعدة الصواريخ الإسرائيلية الثانية وإنفجرت طائرته في الموقع وأباد كل من في الموقع من جنود وضباط ومعدات إسرائيلية وإستشهد البطل طيار مقاتل طلال سعد الله علي الفور ..

وهنا أطلقت الصحافة المصرية علي الطيار مقاتل البطل طلال لقب الطيار الكاميكازي تشبيها له بالطيارين الإنتحاريين اليابانيين في الجيش الياباني خلال الحرب العالمية الثانية الذين كانوا يقومون بعمليات إنتحارية بطائرتهم علي المواقع الأمريكية ..
إنه الطيار مقاتل البطل طلال سعد الله ..

ربنا يرحمه ويرحمنا برحمته الواسعة .. ناس كتير أوى متعرفش البطل ده لذا وجب التنويه والإشارة إليه ..

حكاية بطل   اسطورة مصرية منسية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك