الراديو المباشر
test
test

اليوم أطوي ورقة جديدة من عمري الافتراضي ولكنني لن أحتفل وسوف أذكر الله وأشكره وأحمده

2:: محمود هيكل

02:53:02 صباحاً

الأحد 06 يناير 2019

اليوم أطوي ورقة جديدة من عمري الافتراضي ولكنني لن أحتفل وسوف أذكر الله وأشكره وأحمده

اليوم أطوي ورقة جديدة من عمري الافتراضي ولكنني لن أحتفل وسوف أذكر الله وأشكره وأحمده

اليوم تسقط ورقه من عمري ولا اعلم هل هي خيرا ام شرا ، تمر سنه من عمري الذي مضى ، استذكر الماضي والحاضر ، انتظر المستقبل المجهول، اتذكر ساعات السعاده بما فيه من حب واحترام وصحه وعافيه من الله ،واتذكر بنفس الوقت الحزن وعدم الراحه وحب الانتقام ، ولكن لا ادري كم من العمر تبقى يعلمه الله سبحانه وتعالى، ننتظر مستقبل لا يعلم به الا الله ونتمنى بان يكون خير لنا ولكم.اليوم هو يوم ميلادي ! .. لكني لا أحتفل فيه !! .. فبتمام اليوم مرت سنة من حياتي .. فاليوم يجب أن أجلس مع نفسي .. فأعلم هل حققت في تلك السنة ما أريد .. ماهي أخطائي وهل أصلحتها ..وما هي أحلامي وهل حققتها .. فهكذا سيمر عمري فإن لم أحاسب نفسي سأظل كما أنا ! .. اليوم يجب أن أعلم هل أنا أسير علي الطريق الصحيح لتحقيق حلمي وذاتي أم أني أخطأت الطريق .. فالسعادة حقاً حينما أكتشف بعد فترة أن عمري لم يضع .. وأني نجحت وحققت ما أريد لأواصل في تحقيق المزيد .. جميل هذا اليوم لأني ولدت فيه .. وكم سيكون أجمل وأروع حينما أحقق فيه ما أريد .. ولدت اليوم وما أجمل أن يولد فيه بداخلي الإبداع والحماس والتفاؤل من جديد .. فهو أشبه بالطاقة أأخذها منه لأمضي وأحقق ما أريد.
يوم ميلادي اليوم أطوي ورقه جديده من عمري الافتراضي ، أنه ليس يوما عاديا .. أنه ذكري يوم ميلادي ..أتذكر كم تألمت.. وكم عانيت يا فؤادي.. ملحمه ذكريات .. من أحمال السنين بالماضي..ايام الحلم بالبطوله .. التي غدت بالحزن لقهري وأستعباديفأنظر فى المرءاه .. فلا أعرف عمري ولا وجهى من الاحزان ، فقد تكبلت بقيود.. في كل وقت وفي كل مكان وكفرت عن ذنوبا لم أفعلها .. وإن حييت مثل عمري مرتان .. فلا أعلم اليوم أطفيء الشموع فرحا ..أم عدا لسنوات العذاب.. فهل يتمني الناس لي عمرا مديدا ، أم حياه مليئه بالخراب.
فأي زمان أحياه .. من يفرق الاحباب .. أم من يظلم بلا أسباب .. فلا أعرف هل أكون سعيدا ، أم أنكس عمري .. وأقيم الحداد.ففي ذكري يوم ميلادي .. لن أحتفل، لكن سأدعي رب هذا الكون ..أن يزيل عني الشرور.. وفي حب الله وطاعته دوما سأكون وأن تبقي ألسنة الناس بعيده عني ،وأن ينسونى فيما يسرون وما يعلنون.. وأن أظل في طاعه الله ،وأن يقبض روحي محتفظا بعقلي من الجنون.. فسأطفي الشموع وسأمسح عن وجهي الدموع ،وأتمنى لنفسي حياه هادئه بعيده عن الصخب والألام ،بعيده عن الجراح والاحزان ،وسأبقي وأحيا كما أنا راضيا بحالي .. و”سأبقى أبتسم وستظل ابتسامتي احتقار لكل من جرحني وكل من ظلمنى”.

بسم الله الرحمن الرحيم

(أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ وَاتَّقُوهُ وَأَطِيعُونِ (3) يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرْكُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ إِنَّ أَجَلَ اللَّهِ إِذَا جَاءَ لَا يُؤَخَّرُ ۖ لَوْ كُنتُمْ تَعْلَمُونَ) 

صدق الله العظيم

محمود هيكل

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك