الراديو المباشر
test
test

العاملون بديوان وزارة التربية والتعليم انتصروا في معركة حلاوة المولد !!!

2:: دكتور محمد زهران

09:57:12 مساءً

الأربعاء 07 ديسمبر 2016

العاملون بديوان وزارة التربية والتعليم انتصروا في معركة حلاوة المولد !!!

العاملون بديوان وزارة التربية والتعليم انتصروا في معركة حلاوة المولد !!!

بقلم: دكتور محمد زهران

 

مجرد تأخير منحة المولد النبوي الشريف خرج العاملون بديوان الوزارة اليوم الأربعاء جميعاً يهتفون بصوت واحد مطالبين بالمنحة ، ولم يفعل أحدهم ما يفعله المدرسون عندما نطالبهم بالحضور للمشاركة معنا في المطالبة بحقوقهم ؛ فلم نسمع أحدهم يعتذر لوفاة والدته ، فنصف المعلمين يعتذرون لأن أقاربهم من الدرجة الأولى يموتون ليلة المظاهرة !!! ، أو أن يعتذر أحدهم بأنه أجرى عملية خطيرة ، فتجد ليلة تظاهرة المعلمين عشرتاشر ألف مدرس ينشرون على الفيس أنهم في العناية المركزة وينتظرون دعوات زملائهم المعلمين !!! ، مع أنهم مسجلون حضور وانصراف في مدارسهم وإداراتهم !!! ، أو يعتذرون لأن يوم التظاهر يوم عمل رسمي ويخشون من لجان المتابعة !!! ، أو يخشون من أمن الإدارة أو أمن الوزارة !!!، ولم يسال أحدهم عن تصريح التظاهرة !!! .

 

فقد احتشد العاملون بالديوان اليوم بالآلاف ، وسط تأييد قياداتهم ، لأنهم مستفيدون أيضاً من المنحة ، أما المعلمون فالموضوع لا يقتصر على سلبيتهم هم فقط ، بل يتدخل مديرو المدارس ومديرو الإدارات ويهددون المدرسين لإرضاء قياداتهم فقط ، على حساب المعلمين الغلابة !!! ، ولم أسمع من أي موظف ولا أي مسئول داخل الوزارة عبارة : أصبروا شوية على البلد !!! ، وهي العبارة التي يرددونها للمعلمين ليل نهار !!! .

 

الصراحة ومن الآخر : العاملون بديوان الوزارة في مطالبتهم بحقوقهم رجالة !!! .



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك