الراديو المباشر
test
test

كفر الشيخ تستضيف المعرض العقاري الأول في الدلتا.. اليوم

كتب :: أحداث اليوم

09:54:54 صباحاً

السبت 04 مايو 2019

كفر الشيخ تستضيف المعرض العقاري الأول في الدلتا.. اليوم

كفر الشيخ تستضيف المعرض العقاري الأول في الدلتا.. اليوم

أحداث اليوم

تنطلق في الثانية ظهر اليوم السبت، فعاليات المعرض العقاري الأول علي مستوي محافظات الدلتا بمحافظة كفر الشيخ بقاعة مؤتمرات الشباب والرياضه "ابو حجر سابقا"، بحضور لفيف من القيادات والمسؤولين و المختصين بمجال الاستثمار العقاري وكذا بحضور مجاني لجمهور مواطني الدلتا.

ويشارك بالمعرض عدد من الشركات الكبرى، أبرزها شركات معمار المرشدى ومراكز العقارية، ومدار للتطوير العقاري، وأم سكوير، وشركة ريدكون للتعمير، إضافة لشركة تعمير للاستثمار العقارى والمقولات الراعي الرسمى للمعرض.

وتستمر فعاليات المعرض على مدار اليوم باستاد كفر الشيخ من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساء.

ومن المنتظر أن يحضر المعرض أهم الشخصيات الاستثمارية فى محافظة كفر الشيخ، وكبار رجال الأعمال بالمحافظة وضواحيها من المحافظات القريبة جغرافيا لاكتشاف الفرص الاستثمارية السانحة أمامهم، فضلًا عن حضور الجمهور العادى للمعرض للاطلاع على ما يناسبهم.

وتقدم الشركات عروضا متنوعة في أنظمة السداد للعملاء خلال فترة المعرض تصل لـ 5% مقدم، ونظام السداد علي 7 سنوات، إضافة لعروض أخرى خاصة بالتشطيبات.

صرح بذلك المهندس أحمد حسين رئيس شركه تعمير للإستثمار والتجارة والمقاولات.
أضاف حسين أن المعرض يشهد عرض اهم المشاريع العقارية العملاقه في مصر وخاصة في القطامية الجديدة والعاصمة الإدارية والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي بجانب مشاريع متنوعه أخري لشركة تعمير داخل محافظة كفرالشيخ يقام علي هامش المعرض عروض شركات السيراميك و الرخام و الجرانيت و البورسلين بخصومات كبيره لابناء الدلتا.
أوضح أن شركة تعمير باعتبارها الراعي الرسمي للحدث تقدم خصومات كبيره و تيسيرات في السداد للساده حضور المعرض.

 

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك