الراديو المباشر
test
test

تحالف مصري امارتي لاطلاق معرض مصر للعقار والاستثمار 5 سبتمبر

كتب :: محمد البهى

07:38:36 مساءً

الجمعة 20 يوليو 2018

تحالف مصري امارتي لاطلاق معرض مصر للعقار والاستثمار 5 سبتمبر

تحالف مصري امارتي لاطلاق معرض مصر للعقار والاستثمار 5 سبتمبر

 وقعت شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بدولة الإمارات والتى سبق وان نظمت عدد من المعارض العقارية بالإمارات بعنوان " هذي مصر "  تحالفاً مع شركة افرست الدولية لتنظيم المعارض ، يقضي بقيام الشركتين بإطلاق معرض " مصر للعقار والاستثمار " بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس.

 

  والجدير بالذكر أن المجموعتين ستعملان على جذب نخبة من الشركات تقدم فرصا عقارية فريدة ومتنوعة ، وهو ما سيعود بالنفع على المستهليكن والشركات ، حيث يتميز المعرض بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع الشرائح وإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المزمع أن تطرحها الشركات لمشروعاتها بالمعرض ، إضافة إلى المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار بالعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة وأكتوبر والإسكندرية وساحل البحر الاحمر والساحل الشمالي ودمياط الجديدة وعدد من المدن الجديدة.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك