الراديو المباشر
test
test

نص بيان القوات المسلحة عن تطهير سيناء من الإرهاب

2:: زين شحاتة

12:05:54 مساءً

الجمعة 09 فبراير 2018

نص بيان القوات المسلحة عن تطهير سيناء من الإرهاب

عقيد أحمد الرفاعى

نص بيان القوات المسلحة عن تطهير سيناء من الإرهاب

حصار برى وجوى و بحرى للعناصر الإجرامية فى سيناء طبقاً لبيان القوات المسلحة رقم 2 الصادر صباح اليوم والذى ألقاه العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث بأسم القوات المسلحة والذى لحقه تصريح للرئيس السيسي انه يتابع بفخر جهود القوات المسلحة والشرطة لتطهير مصر من الإرهاب ، وجاء فى نص البيان " استمرار لجهود انفاذ القانون قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التى تستخدمها العناصر الارهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط وسيناء"، كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحرى، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحى"

وأضاف المتحدث العسكرى فى بيانه: " كما تقوم عناصر مشتركة من الجيش والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى الجمهورية".

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك