الراديو المباشر

اخر الأخبار:

test
test

أم تضع «طفلة حامل» بشهرها التاسع في أسيوط

كتب :: سالم أبو شعير

12:18:10 مساءً

الاثنين 24 سبتمبر 2018

أم تضع «طفلة حامل» بشهرها التاسع في أسيوط

أم تضع «طفلة حامل» بشهرها التاسع في أسيوط

كتب - سالم أبو شعير

وضعت سيدة طفله بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخلها أيضًا، فى عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى في محافظة أسيوط.

وقال الدكتور مظهر عطيه أحمد، بقسم التوليد وأمراض النساء بمستشفى صدفا، والمشرف على إجراء الجراحة، لبوابه احداث اليوم الاخباريه إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا مقيمة بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، فى حالة وضع فى الشهر التاسع مشيرًا إلى أن حالة الولادة قيصرية.

وأضاف الدكتور مظهر لسالم ابوشعير أنه تم ملاحظة انتفاخ ببطن الطفل غير طبيعى فتم عمل سونار على الطفل وبعمل أشعة رباعية الأبعاد تبين أن هذا الجسم الغريب عبارة عن طفل آخر به نبض داخل بطن الجنين، متباعًا: "تفاجأنا بمعجزة أن الطفل فى الشهر التاسع والجنين على فكرة بنت وسوف تخضع إن شاء الله فى القريب العاجل لجراحة لاستخراج الطفل الداخلى".

وأكد حسن عادل،لبوابه احداث اليوم الاخباريه والد الطفلة وعد الحامل فى طفل آخر، أنه لا يتعجب من قدرة الخالق سبحانه وتعالى، فبعد ولادة الطفلة وجد الطبيب انتفاخ ملحوظ ببطنها ليجد جنينًا آخرًا، بعد إجراء الأشعة، وطلب أحد الجراحين بمستشفى أسيوط الجامعى تبنى الحالة وإجراء عمليه استخرج الجنين من الطفلة، بشرط إقامته بحضانة داخل المستشفى، مفيدًا بأن تكاليف العملية الجراحية قد تصل إلى 40 ألف جنيه ولا يستطيع تحمل نفقاتها.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك