الراديو المباشر
test
test

قائد القوات البحرية لـ« الرئيس »: نشكركم لقد حققتم لنا الحلم

تقرير:: محمد شبل

02:26:20 مساءً

الخميس 05 يناير 2017

قائد القوات البحرية لـ« الرئيس »: نشكركم لقد حققتم لنا الحلم

قائد القوات البحرية لـ« الرئيس »: نشكركم لقد حققتم لنا الحلم

كتب :محمد شبل 

وجه اللواء أركان حرب أحمد سعيد، قائد القوات البحرية ، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ، على تطوير القوات البحرية، وتحقيق ما أسماه «الحلم» بامتلاك مصر لحاملة المروحيات كأول دولة في الشرق الأوسط.

وقال قائد القوات البحرية، في كلمة له أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول البحري بميناء سفاجا، الخميس، إن «القوات البحرية شهدت في عهدكم (الرئيس السيسي) مرحلة تطوير شامل في جميع النواحي كما وكيفا وتم تنفيذها على 3 محاور شملت التسليح والفرد المقاتل وتجهيز كامل للبنية التحتية، ليكون للقوات البحرية موانئ وقواعد بحرية تفوق مثيلاتها في الدول المتقدمة».

وأضاف اللواء «سعيد» أن وحدات الأسطول الجنوبي ستدعم من قدرة القوات البحرية للدفاع عن الوطن، وتمكنت القوات البحرية بفضل التحديث الذي تشهده من تعزيز قدراتها.

وخاطب السيسي قائلا : «حققتم لنا الحلم ومصر أصبحت أول دولة في الشرق الأوسط تمتلك حاملة مروحيات».

وأضاف: «أبنائكم من القوات البحرية يشكرون سيادتكم على الدعم الكامل لقواتكم البحرية حتى وصلت للرقي والتقدم».

وتابع: أشكر سيادتكم والفريق أول صدقي صبحي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، على ما تم تقديمه للقوات البحرية من دعم وجهد فائق«.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي ، قد صباح اليوم الخميس، إلى مقر الاحتفال الخاص بافتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبي بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر.

وحضر الاحتفال رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، ووزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

قائد القوات البحرية لـ« الرئيس »: نشكركم لقد حققتم لنا الحلم


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك