الراديو المباشر
test
test

بروتوكول تعاون فى المجال الطبى بين القوات المسلحة وفرنسا

تقرير:: محمد شبل

04:08:52 مساءً

الثلاثاء 10 يناير 2017

بروتوكول تعاون فى المجال الطبى بين القوات المسلحة وفرنسا

بروتوكول تعاون فى المجال الطبى بين القوات المسلحة وفرنسا

كتب : محمد شبل

 

 فى إطار الشراكة الإستراتيجية والتعاون المثمر فى مختلف المجالات بين مصر وفرنسا وقع مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحه وهيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين  بروتوكول للتعاون الطبى فى مجال التمريض والذي يأتي إستمرارا لدور القوات المسلحة في تطوير الرعاية الصحية والإرتقاء بالخدمات الطبية داخل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة للقوات المسلحة بالتعاون مع كبري المؤسسات الطبية  العالمية .

وألقى اللواء طبيب بهاء زيدان مدير المجمع الطبى للقوات المسلحة بالجلاء  كلمة أكد فيها على أهمية البروتوكول والذى يأتى تتويجا للعلاقات المصرية الفرنسية المتنامية وجهود القوات المسلحة للإرتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة داخل المنشأت والمراكز الطبية التابعة لها، مشيراً الي الدعم الفكرى واللوجيستى الذي تقدمه القيادة العامة للمنظومة الطبية داخل القوات المسلحة لتحقيق الريادة الطبية والخدمية محلياً ودولياً.

فيما أكد السفير الفرنسى اندريه باران على سعادته بتوقيع هذا البروتوكول  والذى يأتى نتيجة الجهد المتواصل بين الدولتين وهو جزء من الإتفاقيات التى وقعها الرئيسان المصرى والفرنسى فى إطار تدعيم العلاقات بين البلدين ومنها  " تطوير برامج منظومة الرعاية الصحية في مصر .

كما إستعرض ممثلى هيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين  بنود االبروتوكول والذى يتيح للجانبان تدريب وتأهيل كوادر وأطقم  التمريض  فى مختلف التخصصات  وإيفاد بعثات من كلا الجانبين ، والوقوف علي أخر التطورات العالمية لوسائل تطوير الأداء في المنظومة الصحية ، وتطبيق معايير وعناصر الجودة الشاملة في هذا المجال  .

حضر مراسم توقيع البروتوكول  رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحه و وعدد من الخبراء الأجانب وأعضاء هيئة التمريض بمجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحه .



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك