الراديو المباشر
test
test

" القوات البحرية" تضبط 171 كيلو هيروين فى مركب إيرانى بالبحر الأحمر

تقرير:: محمد شبل

03:50:13 مساءً

السبت 17 ديسمبر 2016

" القوات البحرية" تضبط 171 كيلو هيروين فى مركب إيرانى بالبحر الأحمر

كتب : محمد شبل

كعادتها نجحت القوات البحرية ، صباح اليوم السبت، فى إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد ، بعدما ألقت القبض على مركب إيرانى بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر يحمل كميات كبيرة من مخدر الهيروين.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ القوات البحرية مهامها فى تأمين وحماية الحدود البحرية لجمهورية مصر العربية، والتصدى بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

وصدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة إلى القوات البحرية، بدفع إحدى وحداتها البحرية للموقع المحتمل لتواجد المركب الإيرانى لمعارضتها وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عليها، وأثناء التفتيش تم العثور على أكياس بها مسحوق أبيض مخبأة بأرضية دورات المياه بالسفينة، وعددها ( 319 ) كيسا تقدر بحوالى (171) كجم، بالإضافة إلى (8) تليفون محمول ماركات مختلفة وتليفون (ثريا) وجهاز لاسلكى ومبالغ مالية تقدر بـ (145 دولارا و4805 روبيه هندى و545 ألف ريال إيرانى و 10 روبيه باكستانى).

وألقت القوات البحرية القبض على طاقم المركب (ABADAN) والمكون من 7 أفراد يحملون جنسيات مختلفة، منهم 4 أفراد يحملون الجنسية "الإيرانية"، وفردين يحملان الجنسية "الهندية" وآخر يحمل الجنسية "الباكستانية".

ونقلت القوات البحرية المركب والطاقم والمضبوطات إلى القاعدة البحرية، وتم تقديم الرعاية اللازمة للطاقم وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك