الراديو المباشر
test
test

السيسي يطلب بتشديد الإجراءات الأمنية ومواجهة إرتفاع الأسعار مع رئيس الوزراء

تقرير:: شريف حماده

03:33:00 مساءً

السبت 17 ديسمبر 2016

السيسي يطلب بتشديد الإجراءات الأمنية ومواجهة إرتفاع الأسعار مع رئيس الوزراء

السيسي يطلب بتشديد الإجراءات الأمنية ومواجهة إرتفاع الأسعار مع رئيس الوزراء

كتب : شريف حماده

ناقش الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعاً مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الحالة الأمنية للبلاد بشكل عام، والإجراءات والاستعدادات التي تتخذها الأجهزة الأمنية لتأمين الأماكن والمنشآت الحيوية خلال موسم الأعياد القادم ، وذلك بحضور وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، إن الرئيس وجه بتكثيف التواجد الأمني بالمتنزهات والأماكن العامة، والمناطق المحيطة بالمنشآت الحيوية في جميع أنحاء الجمهورية، وتحلي جميع الأجهزة الأمنية وأفرادها بأعلى درجات الاستعداد والحذر واليقظة، مؤكداً أهمية تكاتف الجميع، مسؤولين ومواطنين، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة البلاد وإحباط مساعي قوي الإرهاب لزعزعة استقرار الوطن.

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الاجتماع ناقش أيضاً متابعة الوضع الاقتصادي الراهن ونتائج القرارات الاقتصادية الأخيرة.

وبحسب المتحدث، أشار السيسي إلى أهمية مواصلة الحكومة لجهودها من أجل تعزيز شبكات الحماية الاجتماعية والتوسع في البرامج التي تُخفف الأعباء على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً، مشيداً بما يظهره الشعب المصري من التزام ومسؤولية خلال الفترة الحالية، وتفهمه لما يتم إجراؤه من إصلاحات اقتصادية ضرورية للقضاء على الاختلالات الهيكلية التي يعاني منها الاقتصاد، وبما يفسح المجال لتحقيق التنمية الشاملة التي يتطلع إليها المواطنون.

وذكر السفير علاء يوسف أن الاجتماع ناقش كذلك الجهود والإجراءات التي تقوم بها الحكومة من أجل الاستمرار في توفير السلع الغذائية الأساسية بالأسواق والحفاظ على استقرار أسعارها، حيث أكد الرئيس مواصلة الجهود من أجل توفير الكميات المناسبة من مختلف السلع الغذائية الأساسية بمنافذ البيع بجميع المحافظات، مؤكداً ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق وإتاحة هذه السلع بأسعار مناسبة.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك