الراديو المباشر
test
test

السفارة الإسرائيلية تقدم الشكر لمصر والاردن لمساعدتهم فى اطفاء الحريق باسرائيل

كتب :: محرر احداث اليوم

02:13:31 صباحاً

السبت 26 نوفمبر 2016

السفارة الإسرائيلية  تقدم الشكر لمصر والاردن لمساعدتهم فى اطفاء الحريق باسرائيل

السفارة الإسرائيلية تقدم الشكر لمصر والاردن لمساعدتهم فى اطفاء الحريق باسرائيل

قدمت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الشكر باسم إسرائيل "حكومة وشعب"، للحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لإخماد الحرائق التي نشبت في إسرائيل الأيام الماضية.

وأشادت السفارة إن: "التعاون المستمر يبني الشعوب، وأن الصديق دائمًا وقت الضيق". وأرفقت السفارة بمنشورها هاشتاجات "#شكرا_مصر، و#إسرائيل_لن_تحترق".

وصرحت صحيفة "هارتس" العبرية أمس الجمعة، أن مصر عرضت على إسرائيل المساعدة في إطفاء الحرائق، وكذلك الأردن، موضحة أن مصر سترسل طائرتين هليكوبتر لإطفاء الحرائق، وستقوم الأردن أيضًا بإرسال سيارتين إطفاء.

وأضافت الصحيفة، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد رحَب بعرض الدول المذكورة ووافق على المساعدة. فيما أكد المتحدث باسم رئيس الوزراء، أوفير جندلمان، صحة إرسال مصر لمروحيتين، من أجل إخماد الحرائق. يذكر أن نقص الأمطار وجفاف الهواء وهبوب رياح شرقية قوية قد ساهمت في انتشار حرائق الغابات في مناطق عدة بإسرائيل الأيام الماضية، ما أدى إلى تدمير العشرات من المنازل، وإجلاء مواطنين.

 

 

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك