الراديو المباشر
test
test

الحكومة تضع تصورا نهائيا لحل «أزمة الأدوية»

كتب :: محرر احداث اليوم

09:36:38 مساءً

الأحد 25 ديسمبر 2016

الحكومة تضع تصورا نهائيا لحل «أزمة الأدوية»

الحكومة تضع تصورا نهائيا لحل «أزمة الأدوية»

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك تصورا نهائيا تم التوصل إليه بشأن حل أزمة الأدوية ، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق حاليًا مع شركات الأدوية، وأعضاء مجلس النواب.

 

وأكد رئيس الوزراء في تصريحات صحفية، الأحد، أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتوافر الأدوية، منوها بأن الأسعار ستكون مقبولة جدًا.

 

وبشأن قانون الاستثمار، أكد «إسماعيل» أنه «لا نقاط تعوق إصدار القانون»، لافتًا إلى أن الحكومة ناقشت مشروع القانون اليوم بإسهاب لأكثر من 3 ساعات، وتم الاتفاق على بعض التعديلات وستقوم بصياغتها داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، مع عدد من الوزراء، الذين لهم وجهة نظر في مشروع القانون «المالية والداخلية والعدل وقطاع الأعمال والتجارة والصناعة»، وسيتم عرضه باجتماع الحكومة، الأربعاء القادم، من الأسبوع الجاري.

 

وحول قانون الجمعيات الأهلية، أوضح رئيس الوزراء أن «القانون تم إصداره، وأي تعديلات من شأنها أن يناقشها البرلمان ، فهو من اختصاصه»، لافتًا إلى أن «إذا طلب البرلمان رأي الحكومة لن نتأخر».



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك