الراديو المباشر
test
test

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كتب :: رشا عبد الحكيم

03:55:22 مساءً

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كتبت / رشا عبد الحكيم

 

ينتظر عشاق نادي الزعيم موعد مباراة الهلال وبيروزي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والتي تقام على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في أنتظار تأهل الهلال إلي المباراة النهائية.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم

تأمل جماهير الهلال اليوم أن تكون نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا جيدة لتأكيد التأهل للمباراة النهائية، وكانت نتيجة مبارة الهلال وبيروزي السابقة قد انتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالإمارات في 26 سبتمبر الماضي.

وأكد مدرب نادي الهلال دياز أن الفريق جاهو لمباراة اليوم، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تؤثر على اللاعبين خلال مباراة اليوم، كما أشار المحلل الرياضي بدر الصقري أن الهلال سيكون في نهائي دوري أبطال آسيا بنسبة كبيرة، وناشد اللاعبين على أهمية عدم التراخي في مباراة اليوم، وخوض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون مباراة الهلال وبيروزي اليوم منقولة عبر قناة BEIN sports HD3، بينما ستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط هي قناة IR Cama 3، والتي يمكن أستقبالها عبر الترددات التالية:

  • ‏Eutelsat 7°E -11262 H 27500 -FTA
    ‏Hotbird 13°E -10775 H 27500 -FTA

وسنكون معكم خلال موعد مباراة الهلال اليوم لمتابعة نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء خلال الشوط الأول والشوط الثاني من إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا فتابعونا.

 
نتيجة مباراة الهلال وبيروزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك