الراديو المباشر
test
test

موهبه تشق طريقها نحو الابداع

كتب :: اميره سليم

10:15:11 مساءً

السبت 18 نوفمبر 2017

موهبه تشق طريقها نحو الابداع

موهبه تشق طريقها نحو الابداع

أميره سليم

رغم المشاكل التى ظهرت في المجتمع والتى يعانى منها الشباب لعدم تشجيع موهبتهم الا انهم يسعون بانفسهم لتنميتها ويجهلون كل ما يحدث في المجتمع من ثورات ليحققوا امالهم وطموحاتهم ولديكم نموذج .
 
 
(محمد العطار) ابن الغربيه يبلغ من العمر 19 سنه المقيد بالفرقه الثانيه كليه اداب جامعه طنطا يشق طريقه نحو الابداع والتالق في ملاعب كره القدم مسلح بحب وعشق لعب كره القدم بدا حديثه قائلا بدات اللعب ف الخامسه من عمره بدات العب في نادى طنطا منذ صغرى وقضيت حياتي في لعب كره القدم فقد اشتركت فى نادى الجامعه وايضا العب في نادى(سبورتنج كاسل)فاكل يحبوننى ويشجعونى على الاستمرار في اللعب ونزلت نادى سموحه والمصرى وكنت على وشك الانتهاء ولكن حدث بعض الخلاف ولم يحالفنى الحظ والعب حاليا في نادى(سبورتنج كاسل) .
 
 
يقول مدربه الكابتن محمد حسنين الشهير ب(اينو) انه يعد من افضل اللاعبين في النادى وانه شاب طموح يسعى ليكون لاعب افضل كما انه من اهم اللاعيبه في سبورتنج كاسل وانو محبوب من الجهاز الفني للنادي ومن رئيس النادي وانو لاعب لاغني عنه في أي ماتش .
 
موهبه تشق طريقها نحو الابداع
موهبه تشق طريقها نحو الابداع
موهبه تشق طريقها نحو الابداع


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك