الراديو المباشر
test
test

ظهورمشكلة بين الأهلي والإتحاد الأفريقي بسبب موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب :: رشا عبد الحكيم

11:39:28 صباحاً

الاثنين 23 أكتوبر 2017

ظهورمشكلة  بين الأهلي والإتحاد الأفريقي بسبب موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

ظهورمشكلة بين الأهلي والإتحاد الأفريقي بسبب موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يرسل موعد والكاف يصر على موعد آخر

كتبت / رشا عبد الحكيم

بعد تفوق النادي الاهلي ووصولة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تفوقة  أمس على نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، بدأ التفكير في المباراة النهائية للبطولة والتي يلتقي فيها النادي مع الوداد المغربي، والذي تمكن هو الآخر من بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه على إتحاد العاصمة في مباراة نصف النهائي، والجدير بالكر أن المباراة الأولى وهي مباراة الذهاب سوف تُقام في مصر على استاد برج العرب.

حيث سبق وحدد الإتحاد الأفريقي للنادي الأهلي أحد أيام 27 أو 28 أو 29 لإقامتها، على أن يختار النادي الأهلي واحد من تلك التواريخ، وبالفعل أرسل النادي الأهلي خطاباً للكاف يخبره بإختيار يوم 29 أكتوبر وهو موافق ليوم الأحد، إلا أن الإتحاد الأفريقي فاجأ الفريق الأحمر بإصراره على أن يكون النهائي الأكبر في القارة السمراء يوم السبت 28 أكتوبر وذلك لأسباب تسويقية .

ووسط إصرار الطرفين كلا منهما على موعده ينتظر أن يحسم الإتحاد الأفريقي الموعد النهائي خلال ساعات من الآن، حتى يبدأ الأهلى التجهيز لذلك اللقاء الهام والمرتقب .



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك