الراديو المباشر
test
test

تصفيات كأس العالم تقام اليوم مباراه سوريا واستراليا

كتب :: رشا عبد الحكيم

03:36:12 مساءً

الخميس 05 أكتوبر 2017

تصفيات كأس العالم تقام اليوم مباراه سوريا واستراليا

تصفيات كأس العالم تقام اليوم مباراه سوريا واستراليا

كتبت / رشا عبد الحكيم

ستقام المباراة بين سوريا وأستراليا في تصفيات كاس العالم 2018 لأسيا يوم الخميس لتحقيق المزيد من حلم السوريين بان يكونوا في كاس العالم حيث ستكون المواجهة بين الفريقين هي العودة والعودة إلى التاهل فقط ne لمواجهه القارة الرابعة من أمريكا الشمالية لمواجهه نظم العودة والعودة أيضا لتاهيل فريق واحد إلى 2018 كاس العالم في ولاية روسيا في الصيف المقبل ، وهو الحلم الذي الشعب السوري ينتظر في جميع الانتماءات ، مما جعل الجميع يتجمعون فقط للفريق الوطني ولكره القدم.

وقد فاز الفريق السوري بالمركز الثالث في المجموعة الاسيويه بعد السحب ضد إيران ، وهما هدفان لكل منهما ، بعد ان جعله نجم عمر السوماه إلى الفريق في اللحظة الاخيره يصعد إلى الملحق الاسيوي ، بينما تاهل لإيران وكوريا الجنوبية مباشره الكاس التالية ، في حين ان أستراليا جاءت في المركز الثالث بعد نقاط متساوية مع المملكة العربية السعودية ، ولكن الفرق في أهداف للفريق السعودي ، في حين ان اليابان تصدرت المجموعة.

ستكون المباراة بين سوريا وإيران في تصفيات التاهل الاسيويه لكاس العالم 2018 يوم الخميس 5 أكتوبر في إستاد كامبونغ كروبيونغ بماليزيا في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش والساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة.

وذكرت هيئه الاذاعه البريطانية ان المباراة بين سوريا وأستراليا ستبث مجانا علي قنواتها المفتوحة علي أقمار نايل سات وعربسات وسوبرد ، وان ردها علي النيل هو 12,245 راسي.

ستقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم ، 10 أكتوبر في جنوب ويلز ، سيتاهل الفريق الفائز للمباراة النهائية قبل التاهل للمكان الرابع في قاره الكوكاكاف ، والتي سيتم تحديدها لاحقا.

ويضغط الفريق السوري بشده علي أستراليا في الدقائق الخمس الاولي وما زالت النتيجة هي السحب السلبي بين الفرقتين.

سيسترشد الأداء من الفرق التي تتراوح بين 5 و 15 دقيقه بالمواقف شبه الفارغة ، سيستمر الرسم.

بعد فرصتين أهدرهما عمر خوبن ، يقوم الفريق الأسترالي بمعاقبه الفريق السوري بالهدف الأول علي النقيض من مسار اللعبة، وبذلك ينتهي شوط المباراة الأول بين منتخبي استراليا ومنتخب سوريا.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك