الراديو المباشر
test
test

بالصور...المدير الفني لطنطا يدلي بصوته في انتخابات نادي الصيد

كتب :: عبدالسلام السايس - علاء ابو غانم

02:08:15 مساءً

الجمعة 10 نوفمبر 2017

بالصور...المدير الفني لطنطا يدلي بصوته في انتخابات نادي الصيد

بالصور...المدير الفني لطنطا يدلي بصوته في انتخابات نادي الصيد

كتب - عبدالسلام السايس – علاء أبو غانم

أدلي خالد عيد المدير الفني لنادى طنطا الرياضي، منذ قليل، بصوته في انتخابات نادى الصيد بمدينة المحلة الكبري وسط حضور مكثف لأعضاء الجمعية العمومية.

وبدأ سباق إنتخابات نادي الصيد الرياضي بمدينة المحلة بمحافظة الغربية صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي وبحضور المحاسب محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة وعلى الراعي وكيل مديرية الشباب والدكتور أيمن عقبة وكيل مديرية الرياضة.

وتشهد الإنتخابات صراعا بين قائمتي "شحاته " و"الحليبي " والمستقلين حيث انتشرت الدعاية الإنتخابية بتكلفة مالية كبيرة من خلال نشر صور ولافتات بشوارع وميادين المدينة ولافتات مضيئة ومطبوعات وبروشرات ورقية وزعت على المواطنين والمارة بكافة المناطق السكنية والمؤسسسات الحكومية والقطاعات الخدمية والمدارس ومجمع المحاكم والنيابات والأندية ومراكز الشباب وغيرها .

وتضم قائمة الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب ورئيس النادي خلال 6 سنوات الأخيرة كل من اللواء حسام عبد الغني ضابط شرطة سابق على منصب النائب والمحاسب مأمون السمان على منصب أمين الصندوق بينما المرشحين على منصب أعضاء فوق السن كل من المحامي أشرف حجاب والدكتورة مجدة الخواجة والدكتور عمرو عبد المعز سبع والمحاسب محمد طه درويش و المهندس رامى هواش بينما على عضوية تحت السن ترشح كل من الدكتور محمد احمد بدير، والدكتور محمد صلاح عبد العزيز.

في المقابل ضمت قائمة المحاسب محمد الحليبي نائب رئيس النادي الأسبق كل من المحامي محمد السبكي على منصب النائب والمحاسب يسري عبد الرحمن على منصب أمين الصندوق بينما ترشح على منصب عضو فوق السن كل من المحاسب مسعد الزرقا و العميد طيار أكرم عاصي و ياسر الكفراوي وعلي نسيم مدرس مادة التاريخ ومصطفي الشبراوي مدرس مواد الفلسفية بينما على منصب تحت السن كل من الدكتور احمد الجندي و المهندس محمد طهوية .

من ناحية أخري تدور عجلة المنافشة مع مرشحي المستقلين حيث يتقدم الخبير التربوي نبيل رجب للترشح على منصب رئاسة النادي بينما ينافس بالقوه على منصب أمين الصندوق المحاسب عادل محيسن عضو مجلس إدارة أسبق بينما ينافس على مقعد تحت السن كل من مصطفي الطوبجي ومحمد منتصر وأخرين على مقاعد فوق السن .



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك
مواقيت الصلاة
سعر الذهب مصر