الراديو المباشر
test
test

المنتخب الوطنى في "ورطة" بعد خسارته أمام أوغندا اليوم

كتب :: محرر احداث اليوم

08:22:38 مساءً

الخميس 31 أغسطس 2017

المنتخب الوطنى في

المنتخب الوطنى في "ورطة" بعد خسارته أمام أوغندا اليوم

خسر اليوم المنتخب الوطني أمام المنتخب الأوغندي، بهدف أمام في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مانديلا الوطني بالجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

 

ووضع نفسه في "ورطة" بتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد إيمانويل أوكوي نجم المنتخب الأوغندي في الدقيقة 51.

 

الفوز رفع رصيد أوغندا للنقطة 7 لتتصدر الترتيب، في حين تجمد المنتخب الوطني عند 6 نقاط ليتراجع إلى الترتيب الثاني.

 

المباراة بدأت هادئة قبل أن يتفوق المنتخب الأوغندي الذي هدد مرمى عصام الحضري أكثر من مرة، حيث كاد أوكوين الجناح الأيمن التسجيل ولكن الحضري تفوق وتصدى ببراعة لكرته التي سددها مباشرة في اتجاه المرمى عند الدقيقة 13.

 

وعاد أوكوين وسدد كرة صاروخية تصدى لها الحضري على مرتين، في حين اتسم الأداء المصري بالتحفظ الدفاعي.

 

وألغى الحكم الموريتاني لمغيفري هدفا للمنتخب الوطني سجله محمود كهربا بداعي التسلل، وفي الدقيقة 42 كاد عبدالله السعيد يسجل للمنتخب الوطني ولكن كرته ضلت الطريق للمرمى، الحضري تعرض للإصابة في الشوط الأول ولكنه تحامل على نفسه.

 

ومع بداية الشوط الثاني بدأ المنتخب الأوغندي مهاجما بحثا عن هدف، وهو ما تحقق عن طريق إيمانويل أوكوي الذي تلاعب بالدفاع المصري وسجل الهدف في الدقيقة 51.

 

وبعد الهدف كاد محمد صلاح نجم منتخبنا أن يتعادل بعد أن انفراد وجها لوجه مع أونيانجو حارس أوغندا ولكن الأخير تصدى لرأسية "المو".



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك