الراديو المباشر
test
test

الأهلي ينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة على النجم الساحلى

كتب :: محرر احداث اليوم

08:05:47 مساءً

الأحد 22 أكتوبر 2017

الأهلي ينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة على النجم الساحلى

الأهلي ينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة على النجم الساحلى

انتهى النادي الاهلي شوطه الأول  أمام فريق النجم الساحلى من في المباراة المُقامة حالياً، باستاد برج العرب فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بتقدم الأحمر بثلاثية نظيفة، سجلها على معلول وأزارو "هدفين"، وكان لقاء الذهاب بمدينة سوسة التونسية انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

بداية حماسية من جانب الأهلي الذى نجح فى تسجيل مُباغت من ضربة حرة مباشرة سددها الدولى التونسى على معلول، فى الدقيقة الثانية سكنت شباك الضيوف.

وحاول الأهلي استثمار هدفه المُبكر وواصل الضغط على النجم الساحلى، وكاد أجاى يُسجل هدفاً ثانياً بعدها بدقائق لكنه سددها فوق العارضة.

وساد الارتباك بين لاعبى النجم وظهر واضحا تذبذب مستوى دفاع الضيوف، لكن الأهلي وتحديداً أجاى وصالح جمعة وأزارو ومؤمن زكريا فشلوا فى التسجيل.

تباين أداء الأهلي بعد مرور 15 دقيقة لكن الخطورة ما زالت مُستمرة للأهلى، ونجح المارد الأحمر فى ترجمة الهيمنة الحمراء إلى هدف ثان فى الدقيقة 23 من جملة رائعة بدأها المعلم صالح جمعة ومرر كرة جيدة إلى مؤمن زكريا الذى انطلق بكرة هجومية من الجبة اليُسرى ولعبها إلى وليد أزارو، الذى أجاد التعامل معها ولعب كرة رأسية رائعة وسجل الهدف الثانى للأحمر.

لم يتراجع الأهلى بعد الهدف الثانى وكاد أزارو يُضيف الهدف الثالث بعدما انفرد بكرة، لكنه تباطأ ليتدخل دفاع الضيوف ويُنقذ الموقف.

وأجرى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، تغييراً اضطرارياً فى الدقيقة 27، حيث خرج صالح جمعة للإصابة وشارك وليد سليمان بدلاً منه، ونال محمد هانى بطاقة صفراء فى الدقيقة 29 للخشونة.

هدأ "ريتم" المباراة إلى حد ما وانحصر اللعب وسط الملعب كثيراً قبل أن يستعيد الأهلي زمام المباراة ويُسيطر على مجريات المباراة، ومرر أجاى كرة رائعة من الجبهة اليُسرى وانطلق على معلول كالفهد، ومرر كرة عرضية سحرية للمتألق وليد أزارو الذى سجل الهدف الثالث من رأسية رائعة فى الدقيقة 40.

واشتكى شريف إكرامى من إصابة تلقى على إثرها العلاج وكاد على البريقى يُسجل هدف الضيوف الأول بعدما تلقى تمريرة جيدة، وسددها برأسه لكن شريف إكرامى أمسك بالكرة ببراعة.وحاول الأهلى التسجيل للمرة الرابعة وأهدر أجاى وأزارو فرصة خطرة، كما حاول الفريق التونسى تسجيل هدف أول لكن دون جدوى ليُطلق الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

شاهد المبارة بث مباشر



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك