الراديو المباشر
test
test

أيمن يونس: الهزيمة أمام أوغندا "صفعة" لكل لاعب مصري

كتب :: سالم أبو شعير

07:55:21 مساءً

الخميس 31 أغسطس 2017

أيمن يونس: الهزيمة أمام أوغندا

أيمن يونس: الهزيمة أمام أوغندا "صفعة" لكل لاعب مصري

كنب - سالم أبو شعير

أعرب أيمن يونس، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، عن استيائه الشديد من أداء الفراعنة أمام أوغندا فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، على ستاد "مانديلا" فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

 

وأضاف يونس، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص روسيا 2018" عبر شاشة "ON Sport" أن كل شيء كان متاحا للاعبى المنتخب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأوغندى، إلا أن الأرجنتينى هيكتور كوبر أهدى الفوز لأوغندا بارتكاب أخطاء فنية فادحة.

 

 

 

وقال نجم الزمالك السابق: "كوبر فاجأ أوغندا بوجود محمد صلاح فى مركز المهاجم الصريح فى بداية المباراة، مما أربك حساباتهم، ثم أعاد للخطة المعتادة للفراعنة والتى ينتظرها المنتخب الأوغندى والتى أدت لتسهيل مهمتهم، ونجاحهم فى هز شباك المنتخب".

 

 

 

وتابع أيمن يونس: "لاعب أوغندا الذى أحرز هدف الفوز كان متحرراً وبدون رقابة، وكوبر لم يدعم محمد عبد الشافى فى الجبهة اليسرى.. لكن أوجه حديثى للاعبين أن الأمل ما زال موجودا، وتلك الخسارة بمثابة قلم على وجه كل لاعب من أجل أن يستفيق، وأطالبهم بأن يسترجلوا".

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك