الراديو المباشر
test
test

وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود

كتب :: عبد السلام السايس & علاء ابو غانم

08:48:07 مساءً

الثلاثاء 27 فبراير 2018

وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود

وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود

عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم
 
إفتتح الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مستشفى سمنود المركزى الجديد بتكلفة 115 مليون جنية والتى تخدم مايزيد عن مليون مواطن من أبناء مركز ومدينة سمنود والمراكز والقرى المجاورة لها .. وتضم المستشفى 138 سرير و17 حضانة تنفس صناعى و19 غرفة للعناية المركزة و31 ماكينة غسيل كلوى و3 غرف للعمليات الجراحية .
 
وخلال الإفتتاح قدم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الشكر للدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة على دعمه الدائم والمتواصل للمنظومة الصحية بالمحافظة . كما أكد المحافظ على أن مستشفى سمنود صرح كبير بنى بأحدث النظم الطبية والتكنولوجية الحديثة كما يضم أحدث التجهيزات الطبية ..
 
 
كما صرح محافظ الغربية أنه جارى العمل فى بناء وتجهيز أربعة مستشفيات على مستوى المحافظة كان قد توقف العمل فيها منذ أكثر من 11 عام. وخلال الإفتتاح أكد الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة على دعمة الكامل للمنظومة الصحية بالمحافظة للعمل على راحة المرضى وتوفير خدمة طبية متميزة لأبناء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة لها ..
 
كما صرح وزير الصحة أنه تم إفتتاح 35 مستشفى على مستوى الجمهورية وإنه من المقرر إفتتاح 32 مستشفى آخرى خلال هذا العام بتكلفة تجاوزت 9 مليارات جنية . كما أشار وزير الصحة إلى أن الدولة تهدف إلى القضاء على مرض فيرس سى وذلك عن طريق القيام بفحص طبى شامل لعدد 50 مليون مواطن فى الفئة العمرية من 18 إلى 59 عام وتقديم العلاج للمصابين بالمجان خلال أسبوع وذلك على مستوى الجمهورية.
 
 
كما أشار وزير الصحة إلى أن قانون التأمين الصحى الجديد يهدف إلى تقديم خدمة طبية متكاملة لجميع فئات الشعب المصرى سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها .. وخلال الإفتتاح أهدى محافظ الغربية درع المحافظة إلى وزير الصحة تقديراً لجهود سيادته فى تطوير المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية.
 
 
وعقب الإفتتاح تفقد وزير الصحة ومحافظ الغربية أقسام مستشفى سمنود من غرف للمرضى والصيدلية وغرف العمليات والحضانات وغرف العناية المركزة والمطابخ كما قام الدكتور أحمد عماد راضى وزير الصحة واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بوضع حجر أساس مستشفى طنطا العام بسبرباى بتكلفة تصل إلى مليار جنية شاملة التجهيزات الطبية والتى ستكون صرح طبى عملاق يخدم أبناء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة لها.
 
رافق وزير الصحة ومحافظ الغربية عدد كبير من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الغربية واللواء ناصر طة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا.
 
وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود
وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود
وزير الصحة ومحافظ الغربية يفتتحان مستشفى سمنود


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك