الراديو المباشر
test
test

مواطن منياوي يقطع 35 كليومتر ليحرر توكيل تأيد للرئيس السيسي

كتب :: جون فرنس

04:34:35 مساءً

الأربعاء 10 يناير 2018

مواطن منياوي يقطع 35 كليومتر ليحرر توكيل تأيد للرئيس السيسي

مواطن منياوي يقطع 35 كليومتر ليحرر توكيل تأيد للرئيس السيسي

كتب: جون فرنس

 

قطع المواطنحسام نبيش من محافظة المنيا ،أكثر من 35 كيلومترًا، لتحرير توكيل تأييد ترشح الرئيسعبدالفتاح السيسى لولاية ثانية، ليصبح أول محررى هذهالتوكيلات فى المحافظة. وقالنبيشإنه قطع مسافة تجاوزت 35 كيلومترًا حتى يصل لمكتب الشهر العقارىويحرر التوكيل، لافتًا إلى أنه اصطحب معه بطاقة زوجتهلتحرير توكيل مماثل لها، إلا أن المكتب طلب حضورهابشكل شخصى.

 

 وأشار إلى أنه كان أيضًا أول مواطن منالمنيا يحرر توكيلً لتأييد للرئيس السيسى خلال الانتخابات الماضية.

 

مضيفًا: تأييد الرئيس جاء بسبب كل ما قدّمه للوطن، ويقدمه له

 

وتابع : يكفى المصريين فخرًا أن الرئيس استطاع أن يخلصنا من جماعة الإخوان الإرهابية إلىالأبد، وتصديه للفساد، وإعادة كرامة مصر أمام دول العالم أجمع.

 

واستكمل : الرئيس السيسى شخص يحب وطنهويعمل للنهوض به، وخير شاهد على ذلك هو الإنجازاتالتى تحققت على أرض الواقع، سواء كانت طرقًا أو كبارىأو مشروع "تكافل وكرامة" الذى أعاد الكرامة للمواطنالفقير، وكذلك توفير فرص العمل للشباب من خلالالمشروعات الكبيرة، وجذب المستثمرين من كل دولالعالم للاستثمار فى مصر، وإعادة الأمن والأمان إلى مصر.

 

وأكد أنه سيعود اليوم إلى مكتب الشهر العقارى بصحبة زوجته من أجل تحريرتوكيل لها، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك