الراديو المباشر
test
test

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)

كتب :: أيمان العيسوي ، أميره سليم

06:42:29 مساءً

الثلاثاء 27 فبراير 2018

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)

مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)

أيمان العيسوي ، أميره سليم

نظمت حملة معا من اجل من مصر بمحافظة الغربية مؤتمرا حاشدا حضره المئات من ابناء مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية وبحضور نواب البرلمان عن دائرة زفتي وطنطا وعدد من الشخصيات العامه وكبار الشخصيات بمدينة زفتي واساتذة الجامعه واعداد كبيرة من العمال .

 
في بداية المؤتمر اكد حسين محمود امين تنظيم الحملة بزفتي ان الكلمة الشهيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي مصر ام الدنيا وهتبقي قد الدنيا هي اساس تحركنا اليوم وتنظيم هذا المؤتمر الذي يهدف اولا واخرا لاعلاء اسم مصر واعادتها الي مكانتها التي بدات بالفعل استعادة جزء كبير منها خاصة علي المستوي العلاقات الدولية ولكننا ننتظر المزيد .
 
واضاف انه امام المصلحة العليا للوطن تجعلنا نقف كلنا صفا واحدا من اجل الجميع والاصطفاف للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتاييد الرئيس عبد التفتاح السيسي ولقد عهدنا بالفعل مع الرئيس ان رؤيته وتصوراته تفوقنا جميعا فقد قام بتطوير الجيش المصري وعمل نهضة اقتصادية واجتماعية نريد جميعا استكمالها , واضاف ان الجيش المصري اصبح من افضل 10 جيوش علي مسستوي العالم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
 
وقال ان مركز زفتي انجب العديد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية المعروفة لدي الجميع وهو اليوم لا يبخل علي الرئيس باعلان تاييد جموع المواطنين في زفتي له في الانتخابات الرئاسية بل ومطالبته بضرورة استكمال مسيرته في تحقيق التقدم والنمو والرخاء لهذا الوطن والعبور به من المؤامرات التي تحاك له من الداخل والخارج الي بر الامان ..
 
وقال ان جميع ابناء مركز زفتي لن يكتفوا فقط بالتاييد بل هم مقاتلون في الحملة الانتخابية من اجل المشاركة السياسية في الانتخابات والادلاء باصواتهم في تلك الانتخابات واعطاء مثل بزيادة المشاركة في الانتخابات لتكون محافظة الغربية اعلي المحافظات في الادلاء بالاصوات في الانتخابات الرئاسية .
 
من جانبه قال النائب رفعت داغر عضو البرلمان ومسئول الحملة بمركز زفتي ان تنظيم هذا المؤتمر الذي يحضره الالاف من ابناء مركز زفتي بمحافظة الغربية لتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو ابسط شيء من رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بمزيد من العطاء من اجل مصر وشعبها الذي تحمل كثيرا في السابق وان الاوان لتعويضه من خلال استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تتم علي قدم وساق في جميع ربوع مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي للرئاسة .
 
وقال ان انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي تتحدث عنه وهي انجازات موجوده علي ارض الواقع بالفعل وتم استلامها ودخلت المشروعات التي تم تنفيذها الخدمة ويشعر بها المواطن والانجازات القادمة ستكون اضعاف تلك الانجازات التي حدثت بالفعل مشيرا الي ان مؤسسة الرئاسة ولا القوات المسلحة لم تصرف جنيها واحدا علي حملات تاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وان هذه الحملات ينظمها المواطنون المحبون للرئيس فمعظم المواطنين في مصر يفتحون منازلهم كمقرات انتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي .
 
 
وقال ان شاء الله سنعلن قريبا وفي غضون ايام سنعلن مصر خاليه من الارهاب بعد ان قام اعداء مصر بنشر الفتن والارهاب في المجتمع المصري واغتالوا شبابه من رجال القوات المسلحة والشرطة ولكن الان هم نادمون لان القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي قادرون علي اقتلاع الارهاب من جذوره .
 
وقال الدكتور مصطفى أبو عمرو نائب رئيس جامعة طنطا أن المؤتمر أسمة من أجل مصر ومعناة من أجل مصر أستقرار وأمان ودحر الارهاب ، وأن جميع محافظات مصر فى تنافس من أجل التصويت فى الانتخابات والحصول على عدد كبير جدا من الاصوات للرئيس السيسى .
 
واليوم هو رسالة دعم الى الرئيس من الشعب ، لو كان فى مصر رئيس اخر غير قادر لم يكن السيطرة على الارهاب ، وقناة الجزيرة قالت " نعم من أجل اسقاط مصؤ " . وأن شهداء الشرطة رفعت راية الداخلية الى السماء ، وشعوب العالم عندما يحدث هجوم على أوطانهم يهربون الى الخارج الا مصر المصريين يتوافدون من الخارج لرفعة الدولة وليقفوا بجوار بلادهم حضر المؤتمر نائب رئيس جامعة طنطا و النائب مصطفى ابو زيد عن دائرة مركز زفتى والنائب رفعت داغر و النائب السابق حسام الشاعر عضو مجلس الشورى ، والدكتور حمدى شعبان عميد كلية تربية نوعية جامعة طنطا و نقيب فلاحين مصر والقمص بسادا أسقف كنيسة زفتى .
 
 
وقال الدكتور مصطفى أبو عمرو نائب رئيس جامعة طنطا أن المؤتمر أسمة من أجل مصر ومعناة من أجل مصر أستقرار وأمان ودحر الارهاب ، وأن جميع محافظات مصر فى تنافس من أجل التصويت فى الانتخابات والحصول على عدد كبير جدا من الاصوات للرئيس السيسى .
 
 
واليوم هو رسالة دعم الى الرئيس من الشعب ، لو كان فى مصر رئيس اخر غير قادر لم يكن السيطرة على الارهاب ، وقناة الجزيرة قالت " نعم من أجل اسقاط مصؤ " . وأن شهداء الشرطة رفعت راية الداخلية الى السماء ، وشعوب العالم عندما يحدث هجوم على أوطانهم يهربون الى الخارج الا مصر المصريين يتوافدون من الخارج لرفعة الدولة وليقفوا بجوار بلادهم
مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)
مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)
مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسى فى الغربية (صور)


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك