الراديو المباشر
test
test

غدا .. مؤتمر الجديد في أمراض وزراعة الكلي بجامعة سوهاج

كتب :: مظهر العسيري

08:35:20 مساءً

الأربعاء 27 ديسمبر 2017

غدا .. مؤتمر الجديد في أمراض وزراعة الكلي بجامعة سوهاج

غدا .. مؤتمر الجديد في أمراض وزراعة الكلي بجامعة سوهاج

ينظم صباح غد، قسم امراض الباطنة بكلية الطب البشري في جامعة سوهاج، المؤتمر السنوي التاسع للقسم، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض وزراعه الكلي، وذلك تحت عنوان "الجديد في امراض وزراعة الكلي" بالقاعه الزجاجية بمقر الجامعة القديم، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة وقال ان المؤتمر سيشارك فيه أكثر من ٢٥ استاذ كلي، من جامعات القاهرة، وعين شمس، والمنصورة، والاسكندرية، وطنطا، واسيوط .
 
وقال الدكتور علي طه القرياتي استاذ امراض الكلي بالجامعة ورئيس المؤتمر أن المؤتمر والذي سيستمر علي مدار يومين، سيناقش عدد من المحاضرات عن كل ماهو جديد في طرق تشخيص وعلاج امراض وزراعة الكلي، كما ستقام علي مدار اليومين، ورشة عمل مع هيئة التمريض بوحدة الكلي بمستشفى الجامعة ووحدات الكلي على مستوى المحافظة وذلك للتثقيف والتوعية بكيفية التعامل مع مرضى الكلى.
 
واضاف  رئيس المؤتمر، انه سيقام على هامش المؤتمر فعاليات اليوم العالمي للكلي، حيث سيتم تنفيذ خلال اليومين، خيمة للاكتشاف المبكر لمرضي السكر و الضغط، وذلك بقياس الضغط وتحليل السكر للعاملين والطلاب، امام المبنى الإداري للجامعة وسيكون ذلك غدا الخميس، وسيتكرر ذلك يوم الجمعة في فناء المستشفى الجامعي لقياس الضغط وتحليل السكر للزوار والمترددين على مستشفى الجامعة.
 
 وجدير بالذكر، ان المؤتمر سيحضره، اكثر من 200 طبيب من أطباء الباطنة والكلي في محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد.


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك