الراديو المباشر
test
test

غدا .. الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية عمرها 40 عاما بالمراغة

كتب :: مظهر العسيري

08:37:49 مساءً

الأربعاء 27 ديسمبر 2017

غدا .. الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية عمرها 40 عاما بالمراغة

غدا .. الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية عمرها 40 عاما بالمراغة

يصل غدا قطار المصالحات لمحطة المراغة شمال محافظة سوهاج لإنهاء خصومة ثأرية عمرها 40 عاما بين عائلتي الرماضنة والحرازوة من خلال مبادرة "سوهاج خالية من الثأر" برعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ الإقليم واللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير الأمن وإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بالتنسيق وفرع الأمن العام برئاسة العميد منتصر عبد النعيم رئيس الفرع. 
 
تعود أحداث الواقعة للحادث الثأري المحرر عنه المحضر رقم 5413 جنايات مركز المراغة لسنة 1977 إثر وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي الرماضنة والحرازوة، بناحية الشورانية دائرة المركز أسفرت عن مقتل أحد أفراد العائلة الأولى وأتهم في مقتله أحد أفراد العائلة الثانية .
 
وأسفرت جهود التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وعواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية بعقد جلسة صلح بين العائلتين غا بالسرادق المقام بذات الناحية .
الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك