الراديو المباشر
test
test

الظاهري الصحراوي لمحافظة الغربية أهم الملفات في اللقاء المصغر للمحافظين بالغربية

كتب :: رشا عبد الحكيم

03:17:20 مساءً

السبت 10 فبراير 2018

الظاهري الصحراوي لمحافظة الغربية أهم الملفات في اللقاء المصغر للمحافظين بالغربية

الظاهري الصحراوي لمحافظة الغربية أهم الملفات في اللقاء المصغر للمحافظين بالغربية

رشا عبد الحكيم

 

اكد اللواء ناصر طه مدير الادارة المركزية بمحافظة الغربية انه يتم حاليا خلال اجتماع وزير التنمية المحلية مع المحافظين قيام كل محافظ بعرض جميع المشاكل والانجازات الخاصة بمحافظتة عن طريق الداتا شو ومناقشة مشاكل كل محافظة علي حدة .
 
 
واشار " طه " الي ان اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية يقوم بعرض ملف الظهير الصحراوي الجديد للمحافظة والذي سعتبر نقله كبيرة لابناء محافظة الغربية بالاضافة الانجازات الاخيرة التي شهدتها محافظة الغربية من بناء مدارس ومستشفيات ومحطات صرف صحي .
 
 
بالاضافة الي نجاح المحافظة في الحصول علي قيمة كبيرة من تبرعات ابناء محافظة الغربية خلال الشهور الماضية يذكر ان اللواء ابوبكر الجندي وزير التنمية المحلية قام صباح اليوم السبت بعقد اجتماع مغلق مع 5 محافظين من بديوان عام محافظة الغربية لبحث الانجازات والمشاكل التي تعاني منها كل محافظة .

والجدير بالذكر ان هذا اللقاء الذى عقدة اللواء ابو بكر الجندي مع 6 محافظين في محافظة الغربية لمناقشة الخطط التنموية في المحافظات ومشروعات التنمية والبنية الاساسية والخطط الاستثمارية لكل محافظة.

وتناول الاجتماع بحث اخر استعدادات المحافظات للانتخابات الرئاسية وتجهيزات اللجان الانتخابية والمدارس التي ستعقد فيها الانتخابات.

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك