الراديو المباشر
test
test

" الأحد إنطلاق "المشروع القومي للموهوبين "لإختيار الموهوبين رياضياً من أبناء الشرقية "

كتب :: أميره سليم

06:10:07 مساءً

السبت 03 مارس 2018

" الأحد إنطلاق "المشروع القومي للموهوبين "لإختيار الموهوبين رياضياً من أبناء الشرقية "

 أميره سليم

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء فعاليات المشروع القومي للموهوبين رياضياً بالتعاون بين هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية ومديرية التربية و التعليم ومديرية الشباب والرياضة وذلك غداً الأحد الموافق 4 مارس 2018 م بإستاد جامعة الزقازيق .

وأوضح المحافظ أن المشروع القومي للموهوبين رياضاً يهدف إلى رعاية الطلاب الموهوبين من أبناء المحافظة ومنحهم فرصة الإشتراك في الأندية والإتحادات والبطولات الدولية وإعداد بطل قومي يرفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية مؤكداً على أهمية الإهتمام بالنشئ و تنميته وتطوير قدراته رياضياً وثقافياً و علمياً .

ومن جانبه صرح الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية أن الهدف من المشروع إعداد و تأهيل الموهوبين رياضياً من قبل المتخصصين و يستهدف الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة الإبتدائي ، والإعدادي ، والثانوي العام والفني بجميع قرى ومدن المحافظة .

وفي هذا الإطار أوضح" وائل الألفي" مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية أن الإختبار يتضمن 9 ألعاب رياضية مختلفة وهى كرة اليد والسلة والمصارعة ورفع الأثقال وتنس الطاولة وألعاب القوى والملاكمة والتايكوندو والجودو مشيراً إلي أن الإختبارات تبدأ من يوم الأحد 4 مارس 2018م و تستمر حتى الثلاثاء 20 مارس 2018م وذلك بإستاد جامعة الزقازيق وبحضور متخصصين رياضيين من وزارة الشباب والرياضة لإجراء الإختبارات اللازمة للطلاب المشاركين في الألعاب المختلفة .



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك