الراديو المباشر
test
test

ايمي عادل :تقول مثلي الأعلي الفنانه المحبوبه غاده عبد الرازق والعمل معها ولو في مشهد.

كتب :: محرر احداث اليوم

01:02:19 صباحاً

الجمعة 10 نوفمبر 2017

ايمي عادل  :تقول مثلي الأعلي الفنانه المحبوبه غاده عبد الرازق والعمل معها ولو في مشهد.

ايمي عادل :تقول مثلي الأعلي الفنانه المحبوبه غاده عبد الرازق والعمل معها ولو في مشهد.

بدايتي الفنيه كانت منذ 8 سنوات حيث كنت اقلد بعض الفنانات في الأفلام والمسلسلات واتجهت بعد ذلك الي الاعلانات. اعشق التمثيل والرقص ولكن الجيد ولا أحب الابتذال

كتب عمرو الجندي ورشا عبد الحكيم وهبه العقبي

تصوير ميدو يونس

ايمي عادل فنانه شابه و وجه جديد يبشر بميلاد فنانه قادمه تحلم بأن تكون زي من سبقوها. و البداية كانت في إعلان عن احدي المنتجات الغذائية وبعد ذلك مستحضرات التجميل ثم بعد ذلك شاهدها أحد القائمين على إنتاج مسلسل " سرايا عابدين " بطولة النجمه الفنانه يسرا والمبدعه نيللي كريم وإخراج خالد يوسف.
 
وشاركت الوجه الجديد ايمي عادل فى فيلم " لا مؤاخذة " إخراج عمرو سلامة وبطولة كندة علوش وهاني عادل وأيضا تشارك في مسلسل " هجرة الصعايدة " بطولة النجمه وفاء عامر وإخراج عادل أديب. الفنانه الصاعدة إيمي عادل. بدأت حياتها الفنيه وهي في العاشرة من عمرها وهي طفله وتعشق الفن منذ الصغر .
 
أيمي تمثل و ترقص و هي في مراحل التعليم المختلفة. شاركت ايمي عادل فى العديد من الاعلانات وهي الآن طالبه بالثانوية العامه .وتقول نفسي أن تكون لي فرصة لكي أخرج ما بداخلي من طاقه فنيه. واتمني العمل مع منتج فنان فاهم يعني ايه فن وليس من أصحاب المقاولات أمثال منتجين قلائل وتشارك الفنانه الصاعدة إيمي عادل في فيلم( حفله في جهنم )

 

 

ايمي عادل  :تقول مثلي الأعلي الفنانه المحبوبه غاده عبد الرازق والعمل معها ولو في مشهد.


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك