الراديو المباشر
test
test

الفنان الشاب أشرف خاطر يقول :مثلي الأعلي النجم الكبير المتألق الراحل شكري سرحان

كتب :: محرر احداث اليوم

06:11:46 صباحاً

الأحد 10 ديسمبر 2017

الفنان الشاب أشرف خاطر  يقول :مثلي الأعلي النجم الكبير المتألق الراحل شكري سرحان

الفنان الشاب أشرف خاطر يقول :مثلي الأعلي النجم الكبير المتألق الراحل شكري سرحان

المخرج الكبير الراحل أحمد بدر الدين يعتبر علامه فنيه مضيئة في حياتي بدايتي الفنية وتفاعل الجمهور بي في مسلسل " فض اشتباه "

كتبت.زينه السيد وهدي الراوي
 
أشرف خاطر بدأ حياته الفنيه منذ عشرون عاما وكان يعشق الفن مثل من سبقوه من الزملاء وشارك في العديد من المسلسلات أهمها(سر الارض)تأليف يحيي أحمد وإخراج أحمد بدر الدين بطوله النجم أحمد أدم وعماد رشاد ويوسف عيد البداية الفنية كانت مع المخرج الراحل أحمد بدر الدين وأن اول مسلسل دراما مسلسل( العار) دور ظابط مباحث بطولة النجم مصطفي شعبان والنجمة عفاف شعيب وأحمد رزق وشريف سلامة وحسن حسني وعلا غانم وعدد كبير من النجوم ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد ومن أخراج المخرجه الجميلة شرين عادل .
 
والمسلسل الذي عرفتني فية الناس أكتر كان مسلسل فض أشتباك دور عبداللة أمين الشرطة بطولة النجم أحمد صفوت والنجم أحمد ماهر والنجم عبدالرحمن أبوزهرة والنجمة أيناس كامل والنجمة ريم مصطفي ونخبة كبيرة من النجوم ومن تأليف حازم متولي وأخراج أحمد نور . ومسلسل طاقة القدر بطولة النجم حمادة هلال والنجمة حنان سليمان وحجاج عبدالعظيم وأدوار ومصطفي أبوسريع ويسرا اللوزي والفنانه الصغيره اميرة نصار ونخبة كبيرة من النجوم كان دور سيد أمين الشرطة ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد ومن أخراج محمد مصطفي .
 
 
ومن أجمل المسلسلات التي اتكتب أسمي فيها ضيف الحلقة في بداية الحلقة السادسة مسلسل (بين عالمين) دور الدكتور أحمد بسيوني مديرالمستشفي بطولة النجم طارق لطفي والنجم هشام سليم والنجمة لقاء الخميسي ونخبة كبيرة من النجوم ومن تأليف أيمن مدحت ومن أخراج أحمد مدحت صاحب الفضل علية بعد اللة سبحانة وتعالي ومن أجمل المسلسلات مسلسل عفاريت عدلي علام دور أيمن موظف فى دار الكتب بطولة الزعيم والنجم عادل أمام والنجمة غادة عادل والنجم كمال أبورية ومحمد دسوقي ونخبة كبيرة من النجوم ومن تأليف يوسف معاطي ومن أخراج رامي أمام وأنتاج شركة سينرجي للأنتاج الفني
 
 
وحاليا بصور مسلسل مع المخرج الرائع العبقري أحمد شفيق مسلسل عائلة الحاج نعمان دور عزيز بطولة النجم تيم الحسن والنجم أحمد بدبر والنجم حسن حسني ونخبة كبيرة من النجوم ومن تأليف فداء الشندويلي وأخراج أحمد شفيق .
الفنان الشاب أشرف خاطر  يقول :مثلي الأعلي النجم الكبير المتألق الراحل شكري سرحان
الفنان الشاب أشرف خاطر  يقول :مثلي الأعلي النجم الكبير المتألق الراحل شكري سرحان


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك