الراديو المباشر
test
test

إيرادات "دعدوش" تتجاوز نصف مليون جنيه في أول أسبوع عرض

كتب :: عمرو الجندى

08:07:17 مساءً

الخميس 31 أغسطس 2017

إيرادات

إيرادات "دعدوش" تتجاوز نصف مليون جنيه في أول أسبوع عرض

كتبت: عمرو الجندى 

حصد فيلم "دعدووش" إيرادات نصف مليون جنيه فى الأسبوع الأول لعرضه فى السينمات حيث طرح الفيلم يوم الأربعاء 22 أغسطس الجارى، ومن المتوقع أن يتم رفعه خلال الأيام المقبلة خاصة وأن دور العرض تستعد لاستقبال 7 أفلام جديدة فى عيد الأضحى.

 

وفيلم "دعدوش" تأليف ساهر الأسيوطى وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هشام إسماعيل، مدحت تيخة، ميريهان حسين، ياسر الطوبجى، وكريم أبو زيد وتم تأجيل عرضه عام كامل بسبب الأزمات الإنتاجية التى تعرض لها والاستعانة بمنتج جديد لاستكمال التصوير.

 

"دعدوش" يلقى الضوء على فكرة تقديس المعتقدات التى يتم توارثها من جيل إلى جيل ويتضح فى نهاية الأمر أنها غير صحيحة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول مجموعة من الشباب يتوجهون نحو تنظيم داعش الإرهابى، فمنهم من يتوجه لهذا التنظيم طمعا فى المال، وآخرين بالصدفة، أو لظروف أخرى حتى يكتشفوا فى نهاية الأمر حقائق أخرى.

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك