الراديو المباشر
test
test

بالفيديو|| العساسي: علينا الانتباه لما يحاك ضد مصر من مؤامرات

كتب :: محرر احداث اليوم

06:45:02 مساءً

السبت 05 أكتوبر 2019

بالفيديو|| العساسي: علينا الانتباه لما يحاك ضد مصر من مؤامرات

بالفيديو|| العساسي: علينا الانتباه لما يحاك ضد مصر من مؤامرات

القاهرة – خاص: قال الدكتور علاء العساسي، أخصائي علم النفس والتنمية البشرية، إن الإنسان يحتاج للوعي، وإن أولى خطوات الوعي أن يدرك الإنسان مكانته في الدنيا التي خلقه الله من أجلها.

وأضاف العساسي، خلال لقائه ببرنامج "ساعة صبحية" على قناة مصر الزراعية، أن الإنسان بلا وطن لا يعني شيئًا ولا يساوي أي شيء.

 

وعلق العساسي، خلال اللقاء، على الأحداث التي شهدتها مصر مؤخرًا، مشددًا على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية والانتباه إلى ما يحاك ضد مصر من مؤامرات، داعيًا إلى الحفاظ على مقدرات البلاد وممتلكات الشعب.

 

وقال أيضًا، إن المشروعات التي تمضي مصر في تنفيذها ذات جدوى اقتصادية مهمة، وأنها بدات تؤتي ثمارها، مضيفًا "بلا شك توجد متاعب لدى المواطنين وسط غلاء الأسعار، لكن هذا كله انعكاس لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، وإن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما تحمّل أمانة المسؤولية جاء بحجة عليه وليس حجة له، عندما أعلن تبرعه بنصف أملاكه ونصف راتبه لصالح صندوق تحيا مصر، وهو ما لم يفعله رئيس جمهورية في العالم كله".

 

وحول ما أثير مؤخرا بشكل القصور الرئاسية، قال الدكتور علاء، إن إقامة العاصمة الإدارية الجديدة سوف يحل الكثير من مشكلات التكدس والزحام في وسط القاهرة، وإن القصور الرئاسية ليست باسم عبد الفتاح السيسي، بل هي ملك لمصر، أي ان القصور بنيت من اجل مصر وليس من أجل شخص.

 

مزيد من التفاصيل في سياق الفيديو المرفق بالخبر.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك