الراديو المباشر
test
test

تقرير للرى : 50 ألف حالة تعد على النيل

تقرير:: شريف حمادة

03:22:24 مساءً

الخميس 05 يناير 2017

تقرير للرى  : 50 ألف حالة تعد على النيل

تقرير للرى : 50 ألف حالة تعد على النيل

كتب شريف حماده

كشف  تقرير صادر اليوم الخميس ، عن  وزارة الموارد المائية والرى، إن إجمالى حالات التعدي على النيل بلغت أكثر من 50 ألف حالة تعد على امتداد النهر النيل الذي يخترق ست عشرة محافظة، منها سبع محافظات بالوجه القبلى، وتسع محافظات بالوجه البحري، وكشف أن عدد المخالفات الجديدة التي تم رصدها خلال العامين الماضيين فقط، بلغ 19 ألفا و949 مخالفة جديدة، أغلبها حالات ردوم وحظائر ومواشي وأسوار يسهل إزالتها

وأوضح «التقرير» الذي أعلنته وزارة الرى بمناسبة مرور عامين على إطلاق حملة إنقاذ النيل من التعديات والتلوث، أن عدد الحالات المخالفة بلغ 50 ألفًا و399 حالة تعد، وأشار إلى أن نسبة المخالفات بالوجه القبلى بلغت 20% من إجمالي عدد حالات التعديات على النيل، مقابل 80% بالوجه البحري، لافتًا إلى أن «الوزارة ممثلة في قطاع حماية النيل والأجهزة المعنية تمكنت من إزالة 12 ألفا و920 حالة تعد.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك