الراديو المباشر
test
test

بالصور.. تعرف على صاحب "مغارة علي بابا" المرتشي

تقرير:: عبير عوض

06:55:33 مساءً

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

بالصور.. تعرف على صاحب

بالصور.. تعرف على صاحب "مغارة علي بابا" المرتشي

تقرير: عبير عوض

تباشر نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة، التحقيق مع جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مدير عام التوريدات والمشتريات فى مجلس الدولة، المتهم بتلقى رشوة عبارة عن ملايين من العملات المختلفة، المعروفة إعلاميًا بـ"صاحب مغارة على بابا".

 

 وذلك بعدما تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية من ضبطه داخل مسكنه بالقاهرة صباح اليوم، وتوجه النيابة تهم الرشوة واستغلال النفوذ والكسب غير المشروع للمتهم، وذلك عقب فحص هيئة الرقابة الإدارية للأحراز والمستندات الخاصة بالقضية، وانتدب خبراء من مصلحة الصكوك لفحص وتقدير المشغولات الذهبية المضبوطة فى القضية.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بضبط وإحضار المتهم، وتمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية من ضبط المتهم جمال الدين اللبان مدير عام التوريدات والمشتريات فى مجلس الدولة داخل منزله بالقاهرة، وبتفتيش مسكنه تم العثور على 24 مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى 4 ملايين دولار أمريكى، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودى، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التى يملكها.

بالصور.. تعرف على صاحب
بالصور.. تعرف على صاحب
بالصور.. تعرف على صاحب
بالصور.. تعرف على صاحب


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك