الراديو المباشر
test
test

النائب محمد أبو حامد ": ما أثير بشأن الفساد المالى والإدارى بشركة سمارت صحيح وسنعقد اجتماعا " للتعرف على إجراءات بطاقات التموين

كتب :: حنان الليمونى

01:55:07 صباحاً

الجمعة 06 يناير 2017

النائب محمد أبو حامد

النائب محمد أبو حامد ": ما أثير بشأن الفساد المالى والإدارى بشركة سمارت صحيح وسنعقد اجتماعا " للتعرف على إجراءات بطاقات التموين

كتبت: حنان الليمونى

أكد النائب محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بالبرلمان، أن اللجنة ستعقد اجتماعا مع وزارة الإنتاج الحربى خلال الأيام المقبلة للتعرف على خطتها والإجراءات التى ستتبعها بشأن تنقية بطاقات التموين ، موضحا أن خطوة تنقية "الإنتاج الحربى " من المتوفين أو ما شابه ستسبق أى تنقية آخرى على أساس المستوى الاجتماعى.

 

وأضاف وكيل اللجنة ، أن ما أثاره النائب سعيد العبودى بشأن الفساد المالى والإدارى بشركة سمارت صحيح، موضحا أن الشركة كان بها مشاكل كثيرة لكن وزارة الانتاج الحربى ستتفادى تلك الأخطاء كما أن اللجنة خلال مناقشتها للقضية سيتم فتح ملفات الفساد فى شأن بطاقات الدعم.

 

وكان النائب سعيد العبودى، عضو مجلس النواب، قد اتهم شركة سمارت المنفذ لبطاقات التموين بالفساد وأنها تقوم بتسجيل بيانات للمواطنين غير حقيقية ووهمية، وذلك من أجل التربح وهذا يشكل فساد مالى وإدارى يجب التصدى له ، مشددا على أن هناك عدد كبير من البطاقات يوجد بها أكثر من 10 أفراد لا يوجد لهم وجود على أرض الواقع.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك