الراديو المباشر
test
test

القصبى : "تضامن البرلمان" ستبحث تغطية جميع المناطق بمعاش تكافل وكرامة ومشروع قانون "حقوق الأشخاص ذوى والإعاقة

تقرير:: محمود هيكل

02:53:43 مساءً

الأحد 11 ديسمبر 2016

القصبى :

القصبى : "تضامن البرلمان" ستبحث تغطية جميع المناطق بمعاش تكافل وكرامة ومشروع قانون "حقوق الأشخاص ذوى والإعاقة

كتب : محمود هيكل

أكد د. عبدالهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان أن اللجنة ستعقد ثلاث اجتماعت الأسبوع المقبل لمناقشة مشروع قانون "حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة" وعدد من طلبات الإحاطة.

وأضاف القصبى أن اللجنة ستواصل فى أول اجتماع لها يوم الاثنين المقبل مناقشة مشروع قانون "حقوق الأشخاص ذوى والإعاقة بحضور بعض رؤساء المجالس القومية، وتناقش يوم الثلاثاء المقبل ثلاثة طلبات إحاطة مقدمة من: النائب عطية مسعود، بشأن عدم إدراج إدارات (وادى النطرون - النوبارية - بدر) ضمن مشروع تكافل وكرامة، وأخر من النائب أحمد أبو علم، بشأن استبعاد وحدة الشئون الاجتماعية بمركز أبو تيج محافظة أسيوط لأكثر من ألفى أسرة من المعاش التكافلى، وأخير مقدم من النائب محمد أحمد فؤاد، بشأن موعد تطبيق معاش تكافل وكرامة داخل نطاق منطقة حى العمرانية – بالجيزة وذلك بحضور السيدة الدكتورة وزيرة التضامن الاجتماعى أو من ينوب عنها.

وأشار القصبى أن اللجنة ستستكمل مناقشة مشروع القانون المقدم من أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، بشأن "حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة"، وثلاثة اقتراحات بقوانين مقدمة من السادة النواب عبدالمنعم العليمى، محمد أنور السادات، مها شعبان، فى ذات الموضوع وذلك بحضور السيدة الدكتورة وزيرة التضامن الاجتماعى أو من ينوب عنها.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك