الراديو المباشر

اخر الأخبار:

|الأهلي يتعاقد رسمياً مع «أمبرو» لمدة 3 مواسم ونصف |بالفيديو .. شاب كويتي يحرج فيفي عبده علي الهواء بعد أن طلبت منه “بوسة” |ثقافة الغربية تناقش إبداعات “الأديب العالمي” |بالصور - العنف بين الشباب وكيف تصنع مبدعا بثقافة الغربية |ننشر خريطة قوافل وزارة الصحة فى محافظات الجمهورية حتى 20 ديسمبر |الجماعة الإسلامية تفضح “وجدى غنيم” وحلفائهم يهاجمون الإرهابى الهارب بتركيا |مؤتمرا صحفيا لحزب الوفد لإعلان التفاصيل الكاملة لانطلاق مبادرة “ الوفد مع الناس “ فى كافة محافظات الجمهورية السبت المقبل |الجارديان: “تيريزا ماى” استطاعت أن تهزم انقلاب المحافظين ضدها وحصلت على دعم للبقاء فى منصبها وتواجه معركة حامية من أجل المضى بخطتها فى البرلمان |القصبي: مصرعادت لتقود القارة الافريقية بفضل حكمة الرئيس السيسى |وزارة الكهرباء ترفع نسب التحصيل واسترداد مديونيات المشتركين للحفاظ على حق الدولة.. وتفرض 17% فوائد على تقسيط الفواتير للمتقاعسين عن السداد
test
test

كورس أنوثة .. كيف تكونين مثيرة في 4 أيام بـ 2200 جنيه

كتب :: محرر احداث اليوم

02:43:20 صباحاً

الجمعة 01 سبتمبر 2017

كورس أنوثة .. كيف تكونين مثيرة في 4 أيام  بـ 2200 جنيه

كورس أنوثة .. كيف تكونين مثيرة في 4 أيام بـ 2200 جنيه

عزيزي القارئ عندما تسمع عن وجود كورس للأنوثة قد تتبادر إلى ذهنك أفكار مستنكرة أو ساخرة، وتسأل نفسك: «هل الأنوثة تحتاج إلى كورسات لتعلمها؟»، أو ربما تتخيل أنه كورس للموضة والإتيكيت.

 

لكن ما تقدمه أسماء عزب، المتخصصة فى العلاقات العاطفية والطاقة الأنثوية، من خلال كورس «تاج الأنوثة» الذى تقدمه، مختلف تمامًا، فهى تؤمن بأن الأنوثة هبة فطرية موجودة لدى الجميع، سيدات ورجالا، لكن بنِسَب، تمامًا كالهرمونات، فالذكر والأنثى يكون لديهما الهرمونات الذكورية والأنثوية، وكل جنس يغلب فى جسده الهرمونات الخاصة بنوعه.

 

أسماء، مدربة ومتخصصة فى العلاقات العاطفية والطاقة الأنثوية، وحاصلة على ليسانس حقوق وماجستير فى القانون الخاص والشريعة الإسلامية، ويستمر الكورس الذى تقدمه ٤ أيام ، تتلقى خلالها المتدربات محاضرات تنمية ذاتية وجلسات تأمل وتدريبات حركيّة لتحفيز الطاقة.

 

وتقول أسماء، إن الطاقة الأنثوية توجد لدى النساء بنسبة ٧٠٪، والثلاثون بالمائة الأخرى طاقة ذُكورية، والعكس للرجال، وهذا وفقًا لنظرية ين يانج، التى ترى أن كل إنسان لديه الشىء ومكمله بنِسَب مختلفة، ليصبح الإنسان متوازنًا وسليمًا، معتبرة أن الذكورة مُكمِلة للأنوثة وليست عكسها.

 

 

 

وتُعرِّف أسماء الطاقة الأنثوية بأنها طاقة المشاعر والحب والجمال والصبر والسكون والاستقرار والرحمة والحنان والألفة، بينما الطاقة الذكورية هى طاقة الإنجاز والحسم والنجاح وإثبات الذات والقوة، فإذا اختلت نسبة الطاقة، سواء بالزيادة أو النقصان يحدث خلل فى العلاقات العاطفية والزوجية، وحتى فى علاقات العمل.

 

وترى أن الرجل يحتاج أيضًا إلى نسبة من الطاقة الأنثوية الصحية ليتمتع بالقدرة على التعامل مع الناس برحمة ولطف.

 

وتشير إلى أن دور الكورس ليس تعليم الفتيات أن تصبحن جميلات ظاهريًا، ولكن إعادة إحياء وإيقاظ الطاقة الأنثوية الطبيعية بهن، فى ظل أن العالم الحديث غلب عليه الطاقة الذكورية فى الفترة الأخيرة بسبب الظروف المعيشية والنزعة المادية، ما أحدث خللًا فى الأدوار، وأصبحت العلاقات نديةً وليست مُكملةً.

 

وتتابع: «هدفى إعادة المرأة لوضعها الطبيعى كملكة وليست جارية»، موضحة أن كون المرأة تحافظ على طاقتها الأنثوية ودورها الناعم فى الحياة، لا يتعارض مع حقوقها ولا يقلل من شأنها، فالحياة قائمة على التناغم والتكامل وليس الاصطدام والندية، فمن الخطأ التقليل من دور الأنثى فى الأمومة أو مِنْ كون المرأة تشعر بالارتياح أكثر فى المنزل، وهذا ليس معناه ألا تعمل أو ألا تنجح، المهم أن تحب عملها وتفعل ذلك عن اختيار».

 

وتستكمل: «إلقاء أعباء الحياة ومسئولياتها على عاتق المرأة وقيامها بدور الرجل يُحدث اضطرابًا فى طاقتها ينتج عنه عنف أو إحباط فى تعاملاتها، وهو الفخ الذى وقعت فيه النساء، ففى الماضى كانت النساء مكبوتة جدًا، مما أدى لمطالبتهن بحقوقهن بشكل عنيف، ولحملها فى المقابل واجبات ثقيلة جدًا، أدى ذلك لعدم اتزان بين نقيضين، من التطرف فى الطاقة الأنثوية إلى التطرف فى الطاقة الذكورية».

كورس أنوثة .. كيف تكونين مثيرة في 4 أيام  بـ 2200 جنيه


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك