الراديو المباشر
test
test

بالصور.. 843 شابا من كل المحافظات "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم

كتب :: محرر احداث اليوم

11:39:00 صباحاً

الأربعاء 18 أكتوبر 2017

بالصور.. 843 شابا من كل المحافظات

بالصور.. 843 شابا من كل المحافظات "إيد واحدة" لإنجاح منتدى شباب العالم

حصلت "أحداث اليوم " علي صور حصرية من داخل مقر عمل فريق تنظيم منتدي شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلي 10نوفمبر المقبل.

وقال مصدر باللجنة المنظمة، إن  843 شابا وشابة من كل محافظات الجمهورية يعملون كخلية نحل، لإنجاح المنتدي الذي يحضره 3 آلاف ضيف من مصر ومختلف أنحاء العالم.

وقالت مصادر باللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم إن فكرة تنظيم المنتدي وجدول أعماله هي فكرة مصرية خالصة قلبا وقالبا، كما أنها فريدة من نوعها ولا تقلد أي من المنتديات والمؤتمرات ومحافل الشباب التي تعقد في بعض دول العالم.

وأضافت المصادر أن فكرة تنظيم المنتدي هي فكرة مصرية خالصة إعدادا وتنظيما، استجاب لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كانت الفكرة المطروحة في البداية هي تخصيص جانب من المؤتمرات الدورية للشباب لمناقشة القضايا الدولية، غير أن الفكرة تطورت وتحولت إلى منتدى يشارك فيه شباب العالم، مشيرة إلى أنه لم يتم الاستعانة بأية شركة علاقات عامة أجنبية لتنظيم المنتدى، حيث تشكلت على الفور مجموعات عمل شبابية مصرية متطوعة، وطرحت أفكارا وأجرت اتصالات مع شباب العالم رغم أن الموارد محدودة، واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي للاتصال بمجموعات شبابية في مختلف دول العالم تهتم بقضايا ومشكلات ذات اهتمام عالمي مشترك.

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك