الراديو المباشر
test
test

بالصور.. تضامن الغربية تكرم "فتحى البيلى" لبلوغه سن المعاش

كتب :: محمود هيكل

05:59:14 صباحاً

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

بالصور.. تضامن الغربية تكرم

بالصور.. تضامن الغربية تكرم "فتحى البيلى" لبلوغه سن المعاش

كتب: محمود هيكل

أقامت مديرية التضامن بمحافظة الغربية أمس الأثنين بمقر المديرية بطنطا ، بحضورالمحاسب جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية والاستاذ الاحمدى محمد الوكيل وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة المنوفية والسيدة تغاريد عواره وكيلة مديرية التضامن بالغربية والسادة مديرى الادارات وجميع العاملين بالإدارات الفرعية لمديرية التضامن ،حفل تكريم الأستاذ "فتحى البيلى شبل" مدير إدارة التنمية بمريرية التضامن الاجتماعى بالغربية .

وأعرب  جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية عن خالص شكره وتقديره على جهود "البيلي" وتفانيه فى العمل طوال فترة خدمته، في ادارة التنمية بالمديرية، معربا عن أمنياته بأن تكلل تلك الجهود التي قام بها "فتحي البيلي" في تطوير الإدارة ، مؤكدا إننا مسخرون جميعا لخدمة المواطنين وتلبية كافة الاحتياجات للعمل الأهلي والموسسات الخاصة، كما أعرب عن أمنياته بالتوفيق والسداد لمدير عام إدارة التمنية  فى حياته المقبلة بعد بلوغه سن المعاش .

وقال الاحمدى محمد الوكيل وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة المنوفية  اليوم نكرم الأستاذ "فتحى البيلي" في شخصه النبيل. نوجه إليهم اليوم تحية احترام وتقدير وعرفان ، احترام لسنوات عمر، تصعب، بل يستحيل تعويضها وتقدير لجهد، أثر به مسيرة وطنهم. تحية اعتزاز وتقدير لرجل لا زال بصماته واضحة فإنه عاش بأمانة وشرف، و لن ننسى إخلاصه وحماسه.

وأضافت تغاريد عواره وكيلة مديرية التضامن بالغربية بإن تاريخ الأستاذ "فتحي البيلي" الوظيفي مشَّرف وخدمته العملية تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة التي حملها و خدم فيها وهذه الحفلة المتواضعة تعبيرا صادقاً عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائه الوظيفي الذي أخذ جزءا كبيرا من وقته وحياته ،وإننا لنرى عدداً من مديرين سابقين متقاعدين في بعض الأماكن فنقف لهم إجلالاً وتقديراً واحترام فضلا عن طبع قبلة حارةً على جبينهم .

ومن جانب أخر قال هشام فودة "أخصائي باداة التنمية"، الأستاذ فتحي البيلي  كان أخاً كريماً للجميع بالمديرية وكان يتمتع بصفات رسمت معالمها وشيدت صرحها من عطائه المتميز وشخصيته الحكيمة المتزنة وتشجيعه لنا للسعي والكد لتحقيق الأفضل  فكان نعم الرجال و لا نقول وداعا فأنه سيكون بالقلب ستبقى بصماته واضحه في العمل الأهلي.

وقال زين العابدين هيكل "مراجع مالي بادارة التنمية" ، مؤكدا على أهمية تعميق تلك المشاعر والاستفادة من الخبرة والإخلاص والتفاني في العمل وحسن الخلق والحكمة في الإدارة ، والتي اكتسبناها جميعا نحن العاملين بادارة التنمية من الاستاذ فتحي البيليلأننا وجدنا فيه صدق القول وحب العمل وتوجيه صادر من القلب وتواضع في المعاملة .

موضيفاً بأن "البيلي" اليوم سيؤدى في قطاع آخر يتسم بالاستقلالية وهذا واجب لا يستثنى مواطناً منه سواء كان متقاعدا أو غير متقاعد" ،لانه سيصبح يعيش فردا طليقا يختار ما يناسبه من مجالات العطاء فيخدم من خلاله دينه ووطنه

وقالت نشوي فؤاد "مراجع مالي بادارة التنمية" ومنسقة حفل التكريم ،إذا كان الأستاذ فتحي البيلي  قد غادر الوظيفة الرسمية بإحالة سيادته على التقاعد فهو سيظل يعيش مرحلة من مراحل حياته تعتبر من أفضل المراحل حيث تتسم بالراحة والقناعة لما أداه من خدمة تجاه طنه ثم لينعم في  سعادة لتحقيق نشاطه الخاص ومصالحته الشخصية متحرراً من ارتباطات الوظيفة الرسمية والتزامها والمصالح التي لم يكن يستطيع أحد أداءها في الوقت الذي كان مدير لإدارة التنمية والتي كانت شغله الشاغل.

وفي النهاية أعرب « فتحى البيلى »عن سعادته بهذا التكريم، وحضور القيادات العامة بالمديرية مع زملائه العاملين بالديوان العام وتلميذه عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التى لمسها من الجميع ،متمنيا التوفيق والسداد والنجاح لمن يخلفه في ادارة التنمية.

بالصور.. تضامن الغربية تكرم
بالصور.. تضامن الغربية تكرم
بالصور.. تضامن الغربية تكرم
بالصور.. تضامن الغربية تكرم
بالصور.. تضامن الغربية تكرم


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك