الراديو المباشر
test
test

مشروع قانون الحكومة، لمنح العاملين بالدولة علاوة خاصة

كتب :: مصطفي أحمد

07:27:18 مساءً

الأربعاء 11 يناير 2017

مشروع قانون الحكومة، لمنح العاملين بالدولة علاوة خاصة

مشروع قانون الحكومة، لمنح العاملين بالدولة علاوة خاصة

كتب: مصطفي أحمد

 

أكد نص مشروع قانون الحكومة، على منح علاوة خاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، تمهيدًا لعرضه على مجلس النواب، بعد مراجعته من قسم التشريع بمجلس الدولة، ويقضى المشروع بمنح علاوة (قدرها 10%) لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية.

 

وعالج مشروع القانون بوضع العاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، والصادر برقم 81 لسنة 2016، والذى أقر علاوة دورية للعاملين المخاطبين بأحكامه بنسبة 7% من الأجر الوظيفى، لا سيما أن العاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية (الذين تنظم شؤون توظيفهم قوانين أو لوائح خاصة، وذوو المناصب العامة والربط الثابت)، لن يستفيدوا من إقرار العلاوة الدورية للعاملين المخاطبين بالقانون 81 لسنة 2016، ما يقتضى إقرار علاوة لهم، لمجابهة الزيادة فى الأسعار على غرار ما يتقرر لهم سنويًّا (10% من الأجر الأساسى).



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك