الراديو المباشر
test
test

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد منافذ تقديم الخدمة بكفر صقر

كتب :: محمد يعقوب

03:29:17 مساءً

الثلاثاء 04 يونيو 2019

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد منافذ تقديم الخدمة بكفر صقر

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد منافذ تقديم الخدمة بكفر صقر

الشرقية / محمد يعقوب 
قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور علي منافذ تقديم الخدمة الطبية بمركز ومدينة كفر صقر حيث تم المرور علي مستشفي كفر صقر المركزي لمتابعة انتظام سير العمل ، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٠٤/ ٠٦/ ٢٠١٩ حيث تم المرور علي قسم الإستقبال والطوارئ ، والغسيل الكلوي ، والحضانات ، والعناية المركزة ، لمتابعة تقديم الخدمة الطبية ، كما تفقد أعمال التطوير التي تتم بالعيادات الخارجية ووجه وكيل الوزارة مدير الإدارة الهندسية بالمديرية بمتابعة الأعمال مع المقاول والتشديد علي سرعة الإنتهاء منها ، وقام وكيل الوزارة بالاطمئنان علي المرضي وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .

كما تم المرور علي وحدة طب الأسرة بحانوت التابعة للإدارة الصحية بكفر صقر ، ووجه وكيل الوزارة مدير الإدارة الصحية بإعداد تقرير عن نشاط عمل الوحدة والعرض مساء اليوم علي وكيل الوزارة بمكتبه بالمديرية



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك