الراديو المباشر
test
test

محافظ دمياط ووزير الزراعة يبحثان سبل تحقيق التنمية الزراعية و الحيوانية بالمحافظة

كتب :: محرر احداث اليوم

03:02:48 مساءً

الأحد 29 سبتمبر 2019

محافظ دمياط ووزير الزراعة  يبحثان سبل تحقيق التنمية الزراعية و الحيوانية بالمحافظة

محافظ دمياط ووزير الزراعة يبحثان سبل تحقيق التنمية الزراعية و الحيوانية بالمحافظة

إستقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها اليوم الأحد، الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وذلك على هامش زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المشروعات.

وفى مستهل اللقاء الذى جاء بحضور الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة و الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية و الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية و الدكتور أشرف هاشم رئيس المعمل المركزى للأغذية والأعلاف رحبت المحافظ بالدكتور أبو ستيت، حيث أشادت بجهود وزارة الزراعة بقيادة سيادته لدعم مجالات التنمية الحقيقة و المستدامة فى مختلف محافظات الجمهورية، كما بحثا عددا من الملفات الهامة و المشروعات المطروحة فى الفترة الحالية لتحقيق التنمية الزراعية والحيوانية بدمياط وبالتالى تحقيق الرواج الاقتصادى.

وفى سياق متصل... أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت حرص وزارة الزراعة على مد يد العون مع كافة الكيانات لازالة جميع المعوقات التى تعوق عملية التنمية والعمل على دفعها وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية و رؤية مصر نحو تحقيق التنمية المستدامة

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك