الراديو المباشر
test
test

محافظ المنوفية يناقش سبل الارتقاء بالمشروعات القومية بنطاق المحافظة

كتب :: محمد ربيع

11:00:25 مساءً

الأربعاء 12 يونيو 2019

محافظ المنوفية يناقش سبل الارتقاء بالمشروعات القومية بنطاق المحافظة

محافظ المنوفية يناقش سبل الارتقاء بالمشروعات القومية بنطاق المحافظة

 

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والمهندس أحمد حسن، والمهندس نصر هاشم من أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، لمناقشة جهود المحافظة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والخطط الاستثمارية علي ارض المحافظة، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووكلاء وزارة القطاعات الخدمية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ومديري إدارات التخطيط والمتابعة وشئون البيئة وأملاك الدولة والتراث الحضاري والتخطيط العمراني والأزمات بالديوان العام.

حيث تم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات التي تمت والجاري تنفيذها بنطاق المحافظة والمشروعات المتوقفة وكافة المعوقات وسبل دفع العمل بها لإنهائها في توقيتاتها الزمنية المحددة وذلك لتحقيق أقصي استفادة منها، كما تم مناقشة الإحتياجات المستقبلية للمحافظة في القطاعات المختلفة مما سيعود بالنفع العام علي المواطن.

كما ناقش الاجتماع إنجازات المديريات الخدمية ومشروعات الخطط التنموية التي تمت علي أرض المحافظة خلال الفترة من ديسمبر 2018 وحتي يونيو 2019.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية ان المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة للمضي قدماً في تنفيذ جميع المشروعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين بهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات، مشيراً أن المحافظة تسعي في إنجاز المشروعات وإيجاد الحلول لبعض المشروعات المتوقفة بالتنسيق مع مجلس الوزراء وكافة الوزارات المعنية.

وعقب الاجتماع تفقد المحافظ ووفد مجلس الوزراء إدارة خدمة المواطنين ومركز إدارة الازمات بالديوان العام وذلك بعد الانتهاء من تطويرهما لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك