الراديو المباشر
test
test

غراب يوزع 13 تروسيكل على الشباب المستحق من ابناء المحافظة مقدم من جمعية صناع الحياة

كتب :: اقبال متولى

06:34:53 مساءً

الأربعاء 13 مارس 2019

غراب يوزع 13 تروسيكل  على الشباب المستحق  من ابناء المحافظة مقدم من جمعية صناع الحياة

غراب يوزع 13 تروسيكل على الشباب المستحق من ابناء المحافظة مقدم من جمعية صناع الحياة

كتبت / اقبال متولى 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوزيع مفاتيح عدد 13  تروسيكل وعدة صيانة لها " دفعه أولى "  مقدمة من جمعية صناع الحياة على الشباب المستحق من أبناء المحافظة لمساعدتهم في تنفيذ مشروعات عمل جديده تُدر لهم دخلاً وتوفر لهم حياه كريمة  ، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة "رزق حلال" لتوفير مشروعات صغيرة للأسر الفقيرة والأكثر أحتياجاً بقرى ومراكز المحافظة ،، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ محمد كمال وكيل مديرية التضامن الإجتماعي والأستاذ أحمد عريبه رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياه ،  وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

أكد محافظ الشرقية  أن المشروع يمثل تجربة تنموية متميزة تسهم في توفير فرص عمل للشباب لتحسين مستوى معيشتهم ، لافتًا إلى أهمية مثل هذه المشروعات في تحقيق المعادلة الأهم وهي أن يكون المواطن عنصرًا منتجاً يمثل إضافة قوية لاقتصاد بلده لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ومن جانبه أشاد الأستاذ محمد كمال مدير مديرية التضامن الإجتماعي بدور الجمعيات الأهلية النشطة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات المستحقة وإجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة بالتنسيق مع إدارات التضامن الإجتماعي للتأكد من مدى أحقيتهم في الحصول على الدعم المقدم لإقامة مشروعات صغيرة توفر لهم حياة كريمة وتساهم في القضاء على البطالة.

أوضح الأستاذ أحمد عريبه رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياه أن مبادرة "رزق حلال " يتم تنفيذها ضمن برنامج "جمعية أجيال صنَاع الحياة" لإقامة مشروعات صغيره للأسر الأكثر إحتياجاً على مستوى محافظات الجمهورية تحت شعار "رزق حلال" للمساهمة في تحسين ظروفهم المعيشية.

وأضاف أن الجمعية تقوم عن طريق متطوعيها بعمل الأبحاث والمراجعات اللازمة للإختيار وفق شروط ومعايير واضحة ودقيقة تم وضع آلية الإختيار منها أن تكون الأسر المنتقاة من الأكثر احتياجًا والمكافحة والحريصة على استمرار ونجاح المشروع.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك