الراديو المباشر
test
test

بالصور والفيديو.. حزب المصريين بكفر الشيخ يحتفل بذكرى 30 يونيو

كتب :: سالم أبو شعير

11:41:05 صباحاً

الثلاثاء 02 يوليو 2019

بالصور والفيديو.. حزب المصريين بكفر الشيخ يحتفل بذكرى 30 يونيو

بالصور والفيديو.. حزب المصريين بكفر الشيخ يحتفل بذكرى 30 يونيو

قال المحاسب السيد حمودة، أمين عام حزب المصريين بكفر الشيخ، إن ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013 كانت بمثابة الزلزال الذي ضرب في عمق فصيل حاول الاستئثار بالسلطة.



وأضاف، خلال فعاليات الاحتفال بالذكرى السادسة للثورة بمقر أمانة الحزب بكفر الشيخ، إن الشعب قال كلمته ونفذّها شبابه، وانحاز الجيش والشرطة لإرادة المصريين، فكان أن استرد الشعب كرامته واستعاد هويته التي استولى عليها فصيل واحد مستغلًا تمسك شعبنا بقيمه ودينه وأخلاقه، فتسلل إليه من باب "قال الله" و"قال الرسول".

وتابع، حمودة، أن الاحتفال الذي يقام اليوم برعاية الأستاذ الدكتور حسين ابو العطا رئيس الحزب، يأتي بالتزامن مع احتفالات مماثلة أطلقها الحزب في مقاره بمختلف المحافظات.

ووجه حمودة، التهنئة لجموع الشعب المصري وبخاصة جماهير محافظة كفر الشيخ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مشددًا على أن توجيهات الدكتور أبو العطا رئيس الحزب تتضمن إقامة ورش عملٍ وندوات تثقيفية للتوعية بالقضايا التي تهم المواطنين، في إطار الدور الذي يضطلع به الحزب في سبيل الارتقاء بالوطن.

ومن جهته، عبّر سليمان الموافي، مساعد أمين الحزب بالمحافظة، عن سعادته بالصورة المشرفة التي ظهر عليها شباب الحزب خلال الاحتفال، ما يعكس مدى تأثير الحزب وتواجده المباشر على أرض الواقع.
حضر الاحتفال إلى جانب الأمين العام للمحافظة محاسب السيد حمودة، كلٌ من عادل أمين التنظيم، وعامر خليل وسليمان الموافي مساعدا الأمين، ومجدي حسين أمين العمل الجماهيري، وسالم أبو شعير أمين الإعلام، وأحمد الدماطي أمين القبائل العربية، ومحمد حجازي مساعد أمين الشئون المحلية والنيابية، وأميرة عبدالغفار أمينة الشباب، وأمل عبد المقصود أمينة المرأة، وبكر قطب أمين مساعد المركز، وعدد من كوادر الحزب.

بالصور والفيديو.. حزب المصريين بكفر الشيخ يحتفل بذكرى 30 يونيو


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك